in

رسميًا.. دوري أبطال أوروبا يتأهل لملاقاة محمد صلاح في دور الـ16

رسميًا.. دوري أبطال أوروبا يتأهل لملاقاة محمد صلاح في دور الـ16

تمكنت مسابقة دوري أبطال أوروبا من تجاوز حاجز دور المجموعات بعد لقاءات عديدة ولحظات درامية كثيرة، وبذلك تأهلت المسابقة رسميًا لملاقاة النجم المصري والعربي والأفريقي والعالمي محمد صلاح في دور الـ16.

جاهدت البطولة كثيرًا في دور المجموعات حتى تتمكن من تحقيق ذلك الإنجاز، حيث شارك 31 فريق في محاولة إنقاذ البطولة وحملها على العبور واللحاق بمو صلاح، وهو أمر لم يشغل بال النجم العالمي بتاتًا، فعلى كل حال هو باستطاعته استكمال اللعب وحده دون أي فرق أخرى أو بطولة يُشارك فيها، وبالطبع بدون (ساديو ماني).

أشادت الجماهير المصرية بكفاح دوري أبطال أوروبا في مشواره خلف نجمهم محمد صلاح، مؤكدين على أن صلاح كان بإمكانه زيادة سرعته ولكنه قرر تخفيفها حتى تتمكن البطولة من الوصول إليه، وهذا وإن دل فإنه يدل على: الله على أخلاقك يا أبو مكة.

احتفل رئيس الإتحاد الأوروبي بنجاح المسابقة في تحقيق أحد أهم أهدافها، وهو الهدف الذي فشلت أعظم البطولات في الوصول إليه، مثل بطولة كأس العالم منذ أشهر قليلة، التي فشلت باللحاق بمحمد صلاح بعد مغادرته من الجولة الأولى وكاد أن يتسبب في إقالة رئيس الفيفا حينها، كما أكد رئيس الاتحاد الأوروبي على نية بطولة دوري الأبطال على مواصلة طريقها نحو محمد صلاح، حتى تنجح فيما فشلت فيه العام الماضي.

جدير بالذكر أن بطولة الدوري الإنجليزي تتأهب وتتطلع هي الأخرى لمحاولة تقليد دوري أبطال أوروبا، عسى أن تفوز بمحمد صلاح عقب نهاية جميع جولاتها، وفي النهاية نذكركم بأن: مو صلاح مو صلاح ايجيبشين كينج مو صلاح.

جاري التحميل…

0