خسة

دخلك بتعرف ديانة الهواء الملعون

شاب يحبس أنفاسه
mm
من مه

كالعديد من الديانات التي انتشرت في الأرض، ظهرت ديانة جديدة في الشرق الأوسط وبدأت تلقى لها صدى في قلوب الشباب الذين ”دائما ما يبحثون عن شيء جديد ينتمون له“. تعرف على الديانة الجديدة باسم ”الهواء الملعون“.

جاءت تسمية الدين الجديد من نَفَس الشيطان، حيث يؤمن أتباعه أن الأكسجين لم يتواجد من قبل على الأرض، لكنه نتج بعد تكاثر الشياطين الذين يتنفسون ثاني أكسيد الكربون ويطرحون الأكسجين، وبهذا فكل ما نتنفسه هو هواء نجس من نتاج نَفَس الشياطين.

تدعو الديانة الجديدة إلى الحد من التنفس قدر المستطاع، وذلك لما فيه من فائدة تعود على الجسد، من بين النصوص المقدسة الواردة في هذه الديانة نجد: ”تنفسوا تمرضوا“ كتحذير من عواقب التنفس على الصحة، ولهذا يؤمر أتباعها بالتوقف عن التنفس لمدة 3 دقائق ثم يستريحوا لـ3 دقائق ثم يتنفسوا 3 دقائق أخرى وهكذا دواليك، وأي شخص لا يتبع الدين الجديد ويتنفس في الوقت الذي عليه أن يكتم فيه النفس يكون بذلك قد ارتكب إثما عظيما!

الحدود:

– يُحكم على المؤمن بديانة الهواء الملعون الذي يتنفس في وقت الكتم بالردة والعقاب الأعظم.

– للكافرين المجاهرين بالتنفس: يُطلب منهم الكفّ عن ذلك، وإذا شوهدت رئاتهم تتحرك فعليهم دفع جزية، وهي عبارة عن خمس بوالين ممتلئة، أما اذا لم ينتهوا فيصبح عقابهم كما المؤمن.

– للكافرين الذي يتنفسون في بيوتهم لا حرج عليهم، طالما يبقون على هذه الأعمال الشنيعة داخل منازلهم مستخدمين الهواء بين جدرانهم.

الآداب العامة:

– تقفل كل محلات البوالين كل 3 دقائق لتعاود الفتح لـ3 دقائق أخرى وهكذا حتى قيام الساعة.

– تمنع ممارسة الرياضة في الطرقات خلال دقائق الكتم لأنها تؤدي لزيادة دقات القلب ما يدفع للتنفس لاإراديا.

– على النساء التستر ولبس النقاب لأن التعري والمرور أمام الشباب قد يدفعهم للتلطيش والتصفير ما يؤدي لاستهلاك الهواء خلال تلك العملية، وهذا ما يجعل جسد المرأة فتنة.

فوائد كتم النفس:

– التوقف عن التنفس يؤدي للتوقف عن الكلام الذي يؤدب النفس ويزيد صبر الإنسان وتحمله.

– يعطي التوقف عن التنفس لـ3 دقائق -كما أُثبت علميا في جامعات بريطانيا- وقت راحة للرئتين، وبالتالي يساهم في تحسين الصحة ويزيد العمر المتوقع للفرد.

– ينشط كتم النفس الدورة الدموية؛ مع أكسجين أقل يبدأ القلب بضخ كميات إضافية لسد العجز ما يحرك جميع الشرايين الأمر الذي يؤدي بدوره للوقاية من التصلب.

– الشعور بمعاناة من فارق الحياة غرقا أو أثناء حريق.

شاركنا بالمساهمة بنشر هذا الدين وبناء مسابح غطس خاصة للتجمع والقيام كتم الجماعة. كل التبرعات تقبل على موقع nobreathing.com

هذا المقال ساخر.

عدد القراءات: 612