الحياة الجنسية

دخلك بتعرف: طرق إزالة آثار القبلات والعضات الجنسية ”Hickey“

طرق إزالة آثار القبلات والعضات الجنسية

الهيكيز أو ما يعرف أيضا بلدغات الحب، هي عبارة عن علامات داكنة على الرقبة والصدر نتيجة التقبيل بحماس وقوة مما يسبب تمزق بعض الأوعية الدموية، قد يكون من الجميل الحصول عليها لكنها تسبب الكثير من الإحراج غالباً، لذا سنخبركم ببعض الطرق التي قد تساعدكم من التخلص من آثار لدغة الحب.

– استخدام ملعقة باردة على المنطقة:

طرق إزالة آثار القبلات والعضات الجنسية

ضع ملعقة في البراد لمدة 15 دقيقة، لا تضعها في الثلاجة لأنها قد تصبح باردة جداً، قم بشد المنطقة المطلوبة وتدليكها برفق بالملعقة الباردة حتى تسخن، قم بتكرير تلك العملية حسب الحاجة.

استخدم هذه الطريقة بأسرع وقت ممكن بعد التعرض للهيكيز، كلما أسرعت كلما كانت فعالة أكثر.

– استخدام قشور الموز:

طرق إزالة آثار القبلات والعضات الجنسية

يعتبر الموز مصدر مهم للكايمبفيرول والكيرستين وهي مركبات وقائية تقوم بحماية الخلايا وتخفيف الالتهابات وتنشيط الدورة الدموية، لذا قد نستغل خصائص تلك المركبات للتخلص من آثار القبلات على أجسادنا.

قم بتدليك المنطقة المطلوبة باستخدام قشر الموز الطازج برفق لمدة 15 دقيقة لتقليل أثر القبلة.

– استخدام فرشاة الأسنان:

طرق إزالة آثار القبلات والعضات الجنسية

قم بفرك المنطقة المطلوبة برفق باستخدام فرشاة الأسنان، حيث أن الدم الناتج عن تمزق الأوعية الدموية يتجمع تحت الجلد مشكلاً كدمات غامقة اللون، فأثناء فرك المنطقة المطلوبة بفرشاة الأسنان قد تساعد الدم على التدفق بشكل أفضل والذي بدوره يخفف من أثر القبلة واللون الغامق للكدمة.

– استخدام العملات المعدنية:

طرق إزالة آثار القبلات والعضات الجنسية

هذه الطريقة يجب أن تطبق بحذر شديد، قم بتبريد عملة معدنية بوضعها في الثلاجة لبضعة دقائق، ثم قم بشد المنطقة المطلوبة قليلاً واضغط عليها باستخدام العملة الباردة ودلكها برفق وحذر، قد تكون هذه الطريقة مؤلمة قليلاً وقد لا تنجح بسهولة.

– استخدام معجون الأسنان:

طرق إزالة آثار القبلات والعضات الجنسية

تحوي معاجين الأسنان على مادة المنتول، تلك المادة المسؤولة عن الشعور بالبرودة في الفم والانتعاش بعد القيام بتنظيف الأسنان، لذا عند وضع معجون الأسنان على المناطق المصابة بلدغات الحب قد يساعد المنتول بزيادة تدفق الدم تحت الجلد والتقليل من الاحمرار والالتهابات، ويحفز الأوعية الدموية المتضررة على الشفاء.

– استخدام مستحضرات التجميل:

طرق إزالة آثار القبلات والعضات الجنسية

قد يكون من الصعب إزالة آثار لدغات الحب إذا مر وقت طويل عليها لذا قد يكزن استخدام مستحضرات التجميل في إخفاء تلك الآثار المحرجة فكرة جيدة، لكن يجب أن تكون حذراً ودقيقاً في انتقاء الألوان.

– استخدام الوشاح والقبّات العالية:

طرق إزالة آثار القبلات والعضات الجنسية

إذا لم تنجح معك الطرق السابقة في إخفاء آثار القبل التي تغطي جسدك بعد ليلة جميلة مع الشريك، لم يبقى لك خيار سوى تغطيتها بوشاح أو بكنزة ذات قبة عالية، لأن الطرق السابقة يجب تطبيقها بحذر وبأسرع وقت ممكن بعد الحصول على لدغة الحب لذا قد لا تنجح دائماً.

  • جميع الصور من تصميم Morgan Swofford من موقع LittleThings

مقال من إعداد

mm

علي لؤي الحوري

المصادر

عدد القراءات: 391٬943