خسة

دليل خسة للاصطياد في الماء العكر

الماء العكر
mm
إعداد: طاقم خسة

دائمًا ما تسمع أن بعض القنوات والصفحات والجرائد تقوم بالاصطياد في الماء العكر، لكن هل تعرف كيف يقومون بذلك؟ أين تعلموا هذه الطرق؟ من أين جاؤوا بالمعدات؟ لا تشعر بالغيرة بعد اليوم، إليك دليلك المنزلي الخاص لتعلم الاصطياد في الماء العكر.

نشأت هذه الطريقة أو الحرفة في أوروبا أوائل القرن التاسع عشر من قبل الماسونيين، ثم انتقلت إلى أميركا عبر المهاجرين ولاحقًا تم السيطرة عليها من قبل اللوبي الصهيوني، الذي طورها وجعلها مناسبة للعالم العربي. إليكم الطريقة والمعدات المطلوبة حسب ما سرب من وثائق:

نظارات سميكة:

عليك أن تتعلم بعد النظر، ورؤية المؤامرات التي تحاك ضد الأمة العربية. النظارات ستساعدك على رؤية أوضح وتسمح لك بالتعمق في مصادر هذه المؤامرات وتقوم بتفتيتها بشكل أدق.

جزمة عالية:

عندما تصطاد في الماء العكر آخر شيء تريده هو أن تتعثر أو تعلق. فأنت لا تريد أن تغرق في وحل مشاكل هذه الأمة. هذه الجزمة تساعدك على العبور فوق الأزمات وتستطيع ممارسة هواية الصيد (أو ما يعرف بالعمل الصهيوماسوني) بسلام.

صنارة طويلة:

للاصطياد في هذه الأمة وتفكيكها من الداخل عليك أن تلعب على الخلافات العميقة التي لا تصلها الصنارات القصيرة أو حتى المتوسطة. بل تريد حبل طويل يتغلغل بالشروخ الاجتماعية لمحاولة اصطياد ما أمكن.

القفازات:

ما لا تريده خلال ممارسة الصيد هو أن يتم الكشف عنك من قبل فرع كشف المؤامرات العربي، الذي أثبت قدرته العالية في التعرف على 99.99% من المؤامرات عبر العصور. فحتى لا تتلطخ يداك بالوحل لا تنس لبس القفازات.

جميع المعدات المذكورة تباع على موقع خسة الإلكتروني بأسعار منافسة.

تنويه: السعر لا يشمل البطاريات، تباع كلاً على حدة.

مبروك الآن أصبحت أشطر من رامي الصغير في الاصطياد في الماء العكر. تذكر أن تتبع كل الخطوات، وأن تشتري المعدات الأصلية لأن السوق مليء بالقطع المزورة.

هذا المقال ساخر.

مقال من إعداد

mm

طاقم خسة

عدد القراءات: 749