in

إليسا تشارك في La Casa de Papel بشخصية بيروت

إليسا تشارك في La Casa de Papel بشخصية بيروت

انتشرت في الفترة الأخيرة أنباء تفيد بمشاركة المغنية اللبنانية المعتزلة حديثًا إليسا في الجزء الرابع من المسلسل الإسباني الشهير La Casa de Papel، ولم يتبق إلا موافقتها وموافقة شركة الإنتاج والمخرج وأبطال العمل فقط.

وقد علمنا من مصادرنا الإسبانية الخاصة أن إليسا سوف تلعب دور فتاة لبنانية انضمت لعصابة البروفيسور هربًا من المافيا، واختارت لنفسها اسم ”بيروت“ كما اعتدنا على تسمية كل فرد داخل العصابة باسم مدينة ما.

الفتاة ”بيروت“ سوف تساعد البروفيسور على إلهاء أي محققة تقف في طريق خطته عن طريق الغناء بصوت عالي، وهكذا يتم التشويش على أجهزة التصنت وتشتيت تركيز الشرطة، وتفويت الفرصة على البروفيسور لإقامة علاقات جنسية جديدة متحججًا بخطة السرقة.

كما أنها سوف تستغل كمية الشراشف الكثيرة التي بحوذتها لعمل شبكة عنكبوتية تُستخدم أثناء الهروب، حيث يقفز إليها باقي أفراد العصابة بما أن سبايدر مان غير متاح خارج عالم مارفل للأسف.

من ناحية أخرى أفادت أنباء حديثة عن انضمام العديد من الفنانات العربيات إلى المسلسل في الجزء الخامس والسادس، إذ تشارك المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بشخصية شبرا، والمغنية السورية فايا يونان بشخصية حمص، والمطربة الإماراتية أحلام لن تشارك إن شاء الله.

جاري التحميل…

0