خسة

امرأة تطلب الطلاق بعد 3 أشهر.. والسبب؟

امرأة تطلب الطلاق

بعد سلسلة أحداث مصيرية بين المدعو أحمد ز. وزوجته فريحة ك. قررت الأخيرة رفع دعوى طلاق ضد زوجها للتخلص من الحياة الزوجية التعيسة التي عاشتها لأكثر من 3 أشهر.

بدأت المشكلة عندما رفعت فريحة ألبوم صور مع والدتها على الفيسبوك ولم يقم أحمد بوضع قلوب ولا حتى لايك ولم يكتب تعليق مناسب كـ”شو حلوين“ ”شو بحبكم“ ”أحلى عيلة“، ولاحقاً عندما رفعت صور ألبوم الزواج ولم يقم أحمد باختيار أجمل صورة ووضعها كصورة بروفايل رغم الخمسمئة تاغ وتعليق من قبل فريحة.

هذا كله لم يدفع بالعلاقة الزوجية بين العرسان الجدد إلى الإنهيار، بل الذي كسر ظهر البعير هو عدم نشره لبوست على فيسبوك يقول فيه ”كل عام وأنتي بخير حبيبتي نشالله، عقبال المية سنة سوا“ بمناسبة عيد ميلاد فريحة الخامس والعشرين، حيث حجز أحمد صالة واسعة وقام بدعوة كل الأقارب والأصدقاء المقربين من فريحة، كما دعى مطربها المفضل وطلب كايك من أمريكا عليه صورة فريحة، هذا كله لم يشفع لأحمد شيئا.

فريحة تساءلت كيف سيعرف الناس أنك تحبني إذا لم تنشرها على فيسبوك؟ هل لهذه الدرجة لا قيمة لي عندك؟ على الفور وفي منتصف الحفل قامت فريحة بحذف أحمد من قائمة الأصدقاء وحظرته، واتصلت بالمحامي مباشرة لبدء عملية الطلاق بسبب الإهمال الزوجي والاضطهاد الإلكتروني كما أسمته.

بعد الطلاق قرر أحمد أن يتحول للمسيحية ويعمل كراهب.

عدد القراءات: 11٬832