خسة

رجل ”يقبر الفقر“ من التوقعات الارهابية!

شاحنة فرنسا
mm
إعداد: طاقم خسة

”غسان الفتح“ رجل يعرف بأنه من أكبر المقامرين في البلدة، غسان يقامر بكل شيء من اليناصيب إلى كرة القدم إلى سباق الأحصنة. إدمان غسان على القمار دمر حياته الإجتماعية والمادية. غسان تشرد لفترة طويلة إلى أن وجد موهبته في توقع العمليات الإرهابية!

بعد ضياعه في الحياة من جراء المقامرة وجد غسان بالصدفة موقع للمقامرة والرهان www.whodidthatshit.com هذا الموقع يفتح الرهان بعد كل عملية تفجير لتوقع هوية ودين المفجّر. فهناك تقريباً حوالي الـ 2400 دين وهذا تقريباً (دون حساب عدد المنتسبين لكل دين) يعطينا نسبة نجاح 1/2400= 0.0904167 أي أنه رقم قريب جداً للصفر ونسبة الربح بالتوقع شبه مستحيلة.

اورلاندو

لكن مع هذا كله كان غسان يصيب الدين الصحيح في كل مرة، بعد كل تفجير يجلس غسان وحيداً وينظر النظرة الثاقبة وبعد ثانيتين من التفكير يعرف الجواب بطريقة حيرت العلماء. غسان يقول أن هناك وحياً سماوياً يساعده على هذه التوقعات.

حسب الموقع، نسبة نجاح غسان 100% ويذكر الموقع كذلك أنه لم يحصل أحد على هذه النسبة من قبل، فهذا لم يعد قماراً بل أصبح علماً. فشكّل الموقع لجنة تحقيق لمحاولة معرفة كيفية وصول غسان للإجابة الصحيحة أو أنه سيضطر لحظره أو إقفال الموقع نهائياً.

ادخل على الموقع وتوقع و قد ”تقبر الفقر“ مثل غسان الفتح.

هذا المقال ساخر.

مقال من إعداد

mm

طاقم خسة

عدد القراءات: 2٬595