فحوصات حمل إيجابية

فحوصات حمل

فحوصات حمل

تقوم عدة نساء على الانترنت ببيع فحوصات حمل ايجابية، ويمكن شراؤها بحوالي الـ50 دولار. تقوم هذه النساء بالبحث عن حوامل و إعطائهن مبلغاً من المال ليخضعن للاختبار ثم يبيعونه لنساء غير حوامل ليستخدموه كأداة ابتزاز للرجل الذي أقام معها علاقة مؤخراً لتحصيل مال الإجهاض، الذي يتراوح بين 500 و1000 حسب فترة الحمل الوهمية.

شراء بوليصة تأمين لشخص آخر

بوليصة تأمين

بوليصة تأمين

في كثير من الدول تسمح لك القوانين أن تشتري بوليصة تأمين عن أي شخص تجربه، سواء من العائلة أو مجرد شخص تعرفه.

بعد شراء بوليصة عن الشخص تقوم بإهدائها دراجة نارية أو تقوم بالاستثمار بعامل في أماكن خطرة. طالما لم تقم بجريمة قتل من أي درجة فإن ما تفعله قانوني مئة بالمئة. لكن للأسف هو نوع من الرهان على البشر.

إطلاق الصواريخ على البقر

إطلاق الصواريخ على البقر

في كمبوديا، مقابل 350 دولار يمكن إطلاق أي نوع من الرصاص على البقر في القاعدة الأمريكية القديمة وذلك للتسلية، في حال أردت متعة أكبر يمكنك وبـ50 دولار إضافي إطلاق صاروخ عليها.

قسيمة يانصيب مزوّرة

قسيمة يانصيب مزوّرة

قسيمة يانصيب مزوّرة

نعم، بعدة دولارات يمكنك شراء قسائم يانصيب (التي تعمل بالحك) مزوّرة وإعطائها لرفاقك وخداعهم، هذه إحدى أنذل الطرق التي يمكن خداع الناس بها من أجل ضحكة 5 دقائق، هناك فيديوهات على اليوتيوب لأشخاص ظنوا أنهم ربحوا الجائزة وتغيرت حياتهم للأبد ليعلموا بعد لحظات أن الأمر برمته مجرد مزحة! بعض الأشخاص قد لا يتحملون الخبر.

غسل دماغ الاطفال وتحريضهم على كره الاخرين (بسبب التربية الطائفية والدينية)

غسل دماغ الاطفال

غسل دماغ الاطفال

ينص الميثاق الاممي لحقوق الطفل أن من حق كل طفل أن يكون حر بالتفكير والوجدان و الدين.

لكن الكثير من الدول خاصة الدينية منها تنتهك هذا الحق بإجبار الطفل للخضوع لدين ومذهب وتفكير الوالدين وتربيته على أن جميع الاديان و المذاهب الاخرى خاطئة، مما يؤدي لتوليد حقد كامن وبغض داخل الطفل اتجاه جميع البشر المختلفين عنهم بالتفكير. نجد ذلك واضحا في مناهج التربيات الدينية في دول الشرق الاوسط وفي التربية الطائفية لبعض الاسر.

قاذف اللهب

قاذف اللهب

قاذف اللهب

رغم الخطر الكبير الذي تحمله الأسلحة بشكل عام فإن لقاذف اللهب أثر مضاعف، عادة ما يعتبر دمية أكثر من أنه سلاح حقيقي، ولهذا أكثر من يقتنيه هم الشباب الصغار في العمر، عدة دول لا تفرض أي قوانين ضد اقتناء القاذف رغم الأذى الكبير الذي يسببه سنوياً.

حساء زعانف القرش

حساء زعانف القرش

حساء زعانف القرش

تقوم العديد من المجتمعات باستهلاك حساء زعانف القرش في المناسبات الخاصة كالأعراس وأثناء الخسوف والكسوف، بالإضافة لكون لحم القرش عالي الزئبق مما يضر بصحة آكله، فإن الطريقة التي يتم فيها الحصول على الزعانف قاسية ووحشية…

يقوم الصيادون بمحاصرة أسماك القرش حتى يسهل صيدها ثم يقومون بقص زعانفها وإعادة رمي الأسماك إلى الماء، نعم يرسلونه إلى الماء مع إعاقة لا تمكنّه من السباحة أو الصيد.. مجرد حيوان ينتظر حتفه ببطء.

تعذيب البشر حسب الشريعة

تعذيب البشر

تعذيب البشر

الكثير من القوانين اللا إنسانية مازالت تُمارس تحت رعاية القانون في العديد من الدول الإسلامية، ومنها قتل وجلد المرتد عن الدين الإسلامي، قطع يد السارق، ورجم الزاني والزانية، جلد شارب الخمر وآكل لحم الخنزير، فرض النقاب أو الحجاب على من لا يرغب، والكثير من الممارسات التي تتعارض مع حقوق الإنسان وحتى الحيوان.

منتوجات مصنوعة من جلد الإنسان

كتاب De integritatis et corruptionis virginum مغلف بجلد بشري

كتاب De integritatis et corruptionis virginum مغلف بجلد بشري

الكثير من المنتجات التي تصلنا من الصين قد يدخلها جلد كلاب وقطط، ولكن هناك مواقع تبيع منتوجات مصنوعة من جلد الإنسان! الموقع يبرر ذلك بأن الجلد تم التبرع به من قبل أشخاص، لكن هناك شروط للتبرع فهم يبحثون عن الجلد النقي المتميز فقط!

أسعار هذه المنتجات أضعاف أسعار الجلد المستخدم في الأسواق.

الكاميرا الخفية

رامز مقدم برامج الكاميرا الخفية

رامز مقدم برامج الكاميرا الخفية

ممارسة المقالب والمزاح بشكل عام لا يعتبر عمل لا أخلاقي، لكن قد يصبح كذلك عندما تكون صحة الإنسان النفسية على المحك..

من أجل تحصيل المال وجذب المتابعين يقوم رامز جلال كل سنة بتقديم برنامج مقالب رمضاني مع الفنانين، المقلب يتعدى المزاح ليصبح خطر حقيقي، ماذا لو لم يتحمل قلب الضيف الخوف الشديد؟ ماذا لو أدى به خوفه أن يتهور ويقفز من مكان عالي مثلاً أو الركض أمام سيارة مسرعة؟ هل ستتم محاكمة رامز جلال بجريمة قتل من الدرجة الثانية؟

الزواج من قاصر

قاصر

نعم في الكثير من دول العالم ومنها العربية يستطيع البالغ الزواج من قاصر بسبب القوانين البالية التي لا زالت تُعتمد في دستور البلاد، كل ما تحتاجه هو موافقة أهلها مقابل مهر والطفلة تصبح من ممتلكاتك الخاصة.

تعذيب الحيوانات في إسبانيا

تعذيب الحيوانات

تقوم في إسبانيا ممارسات شديدة الوحشية ضد الحيوانات، سواء بالضرب أو الترهيب، كمطاردة الثيران ورميهم بالرماح، ومهرجانات أخرى قانونية في إسبانيا هي رمي الأغنام من شاهق ومحاولة إمساكها بغطاء قماشي.

في أماكن أخرى جبلية يقوم السكان بتعذيب الحمير عبر ضربهم ورمي الألعاب النارية بين أقدامهم، وأحياناً يموت الحمار من الضغط النفسي الذي يُفرض عليه خلال هذه الألعاب.

مقال من إعداد

mm

مه

المصادر