in

كمامات يابانية بهيئة حمالة صدر بيعت بالكامل بعد دقائق من عرضها!

منذ فترة ليست بالبعيدة انتشرت صور وميمات عديدة على وسائل التواصل الاجتماعي لناس يرتدون حمالة صدر على وجههم بدل من القناع الطبي في زمن الجائحة العالمية، حسنًا، قررت شركة يابانية تحويل هذه الحالة إلى ظاهرة، وباعوا كل ما انتجوه على الفور تقريبًا.

إن الحصول على كمامة طبية مناسبة في اليابان أمر صعب للغاية هذه الأيام، لكن شركات الملابس في جميع أنحاء البلاد تحاول تخفيف النقص من خلال إنتاج أقنعة من القماش قابلة لإعادة الاستخدام. تعد شركة Atsumi Fashion، وهي شركة مُصنعة للملابس تتمركز في مدينة هيمي بمحافظة توياما، إحدى هذه الشركات، لكنها تتعامل مع الأشياء بشكل مختلف قليلاً. إذ إن شركة Atsumi متخصصة في الملابس الداخلية النسائية، وقد ارتأت إدارتها أن تطبيق نفس التصميم المتبع على أقنعة الوجه لن يكون فكرة سيئة. ليتبين أنهم كانوا على حق!

كمامة على شكل حمالة صدر
كمامة على شكل حمالة صدر. صورة: Atsumi Fashion/Twitter

وفقًا لـ SoraNews24، بدأت فكرة قناع الوجه هذه كمزحة إلى حد ما، فالشركة لم تتوقع هذا القبول من المستهلكين اليابانيين لحس الاختلاف وشكل الملابس الداخلية المثيرة، حيث نال النموذج الأصلي Atsumi Fashion الذي عرض على العامة الكثير من الاهتمام عبر الإنترنت.

هل يتعذر عليك إكمال قراءة كل المقال الآن؟ يمكنك حفظه في المفضلة والعودة إليه لاحقا..

أصبح الناس أكثر اهتمامًا بالمنتج بعد أن نشرت الشركة صورة للنموذج والشخصية التلفزيونية Aya Kondo مرتدية قناع حمالة الصدر، وبعد فترة قصيرة، تم الإعلان عن مجموعة كاملة من هذه الأقنعة.

جرى طرح أقنعة الوجه للبيع للجمهور بسعر 1.490 ين (14 دولارًا أمريكيًا)، وهو حوالي نصف سعر حمالة الصدر اليابانية العادية، وقد بيع المنتج بعد لحظات من إمكانية شرائه، حيث تدفق المتسوقون إلى متجريّ Atsumi Fashion على الإنترنت، ومختلف المتاجر التي عرضت المنتج على صفحاتها.

ألوان متعددة للكمامة. صورة: Atsumi Fashion/Twitter

لم تطرح الشركة سوى 50 قطعة فقط من كل لون متاح (أبيض، زهري، ليموني، أزرق مائي، أسود)، ولكن هناك مجموعة جديدة من كمامات حمالة الصدر قيد الإنتاج بالفعل. وربما لن يمضِ وقت طويل حتى يتوفر شيء مماثل في العالم الغربي أيضًا. فهذه هي الطريقة التي تسير بها شهرة هذا النوع من المنتجات الغريبة والملفتة للنظر.

مقالات إعلانية