خسة ميديا

6 وصفات سحرية لصفحة مليونية

فوتوشوب
mm
من مه

ترى المتابعين بالملايين لبعض الصفحات العربية، فتتشجع لتزور هذه الصفحات لتعرف ماهية المعلومات التي تقدمها كي تبني هذه القاعدة الشعبية، لكن ستنصدم من أول بوست تراه وتتمنى لو أن مارك لم يخترع الفايسبوك من أساسه… ثم تسأل نفسك كيف لهذه الصفحات أن تجمع كل هذه الأعداد من المتابعين!؟

بهذا المقال سنعطيك الوصفة السحرية إذا اتبعتها بحذافيرها قد توصلك للمليونية بوقت قياسي.

سبحان الفوتوشوب

فيل براس بطة

اذهب إلى غوغل وابحث عن تصميم حيوانات غريبة مثلا:ً فيل برأس بطة، تمساح برأس سمكة، أو أي صورة معدلة على الفوتوشوب وضعها على صفحتك وستجد آلاف التعليقات للعبارة نفسها ”سبحان الله“.

يمكنك تحسين التفاعل إذا وجدت صور معدلة لأطفال بذيل حورية البحر، فهذه تعتبر كنز فايسبوكي و”الدهشات“ ستتساقط عليك.

دراسات بريطانية

لديك فكرة وتريد نشرها للملايين؟ الموضوع بسيط اكتب الفكرة وضع قبلها ”دراسات بريطانية“ مثلاً : دراسات بريطانية تؤكد أن السجود يشفي من السرطان، للتنويع يمكنك أن تستخدم عبارات مثل دراسات غربية أو أكد العالم الملحد المشهور.

اسم الجلالة على البيضة

لا حاجة لذكر الإسم أو المصدر فهذه أشياء ثانوية لا تهم المتابع الفايسبوكي الباحث عن الحقيقة.

التشجيع على الكتابة

اكتب الرقم 2 وسيختفي فستان هيفاء وهبي!

أنت كإنسان يعرف طريقة عمل الصور قد لا تنجر وراءها، لكن ماذا لو قلت لك أن ملايين البشر يكتبون الرقم 2 بشكل يومي ومازالوا ينتظرون سقوط الفستان، أو اضغط على رقم 3 لإزالة القطة عن صدر إحدى الجميلات، نعم!!

ازالة القطة

حاول أن تطلب كتابة أرقام مختلفة لكل صورة حتى تبقي الحماس الجماهيري.

اليهودي الذي أسلم

اكتب قصص عن آخر مستجدات إسلام اليهودي، فهذه القصص تثير النخوة العربية الغيورة على الدين، مثلاً اكتب قصة رجل مسلم في أوروبا دخل بحوار مع امرأة سافرة وشرح لها كيف أن الرجال يفضلون الحلوى المغطاة فيسمع يهودي المحادثة فيسلم ويجهش بالبكاء.

بكاء يهودي

القصة تصلح لكل زمان ومكان مثلاً : مر يهودي بجانب رجل يغسل رجليه بنافورة الشرب ويشرح له فوائد الغسل والوضوء فيسلم اليهودي ويتشاركون النافورة ويغسلون أرجل بعض.

أبراج

يمكنك سرقة الأبراج من المواقع، لكن لا حاجة، فليكن لديك بصمتك المستقبلية المتميزة.

بإمكانك بكل ثقة كتابة أبراجك الخاصة حسب ما يتناسب مع ذوق جمهورك.

ابراج

ابتعد عن التوقعات السلبية التي يكرهها العربي مثل سينتظرك مولود بنت، بل توقع اشياء ترفع المعنويات البائسة، مثلاً توقع لفتاة برج العذراء أن تجد عريس قريباً، أو مثلاً رجل برج الثور سيرزق برزقة من حيث لا يدري..

أقوال

هذه تعد من أشهر المنشورات المليونية، اكتب أقوال وانسبها لأشخاص من دون أن تتأكد من المصدر، لأنه بالطبع انت يهمك إعجاب الجماهير بمنشوراتك، فمثلاً إذا كان جمهورك مصرياً اكتب ”أعطني جندياً مصرياً وسلاحاً ألمانياً وسأحتل العالم – هتلر“ أو إذا كان جمهورك فلسطينياً يمكنك كتابة ”أعطني جندياً فلسطينياً وسلاحاً ألمانياً وسأحتل العالم“.

هتلر

طبعاً هناك أقوال أخرى يمكنك استعمالها مثل ”الإسلام هو الحل – كارل ماركس“ أطلق العنان لمخيلتك…

مبروك… الآن لديك صفحة قطيع مليونية

هذا المقال ساخر.

عدد القراءات: 8٬960