in

هيثم طلعت يبدأ في جمع 100 ألف دولار للّحاق بشريف جابر

هيثم طلعت يبدأ في جمع 100 ألف دولار للحاق بشريف جابر
تصميم: M80

صرح الناشط الإسلامي هيثم طلعت أنه قد بدأ في حملة مشابهة لحملة الناشط الملحد شريف جابر بجمع مبلغ 100 ألف دولار من أجل الحصول على جنسية الدومنيكان هو الآخر، وذلك بغرض اللحاق بشريف إلى ملجأه في حال تمكن الأخير من جمع المبلغ والهرب من مصر بالفعل.

إذ قال هيثم في تصريح خاص لـ«خسة» أنه سوف يستخدم صندوق الزكاة الخاص بعدة جوامع من أجل توفير المبلغ، وأنه قد وعد عدة أئمة بتنفيذ حد الردة على شريف جابر فور العثور عليه خارج مصر، وكذلك البدء في إجراءات إرسال عدة فيزات لهم للخروج من مصر بحثًا عن معيشة هنيئة في أرض الكفار، كما أنه يطمح في زيادة مبلغ التبرع ببضع آلاف تحسبًا لاضطراره المكوث عدة أيام قبل التمكن من شريف.

وفي ذلك السياق تحدثنا إلى السفير المصري في الدومنيكان والذي أكد لنا أنه لا يعلم شيء عن تلك المطاردة الغريبة، التي يبدو أنها سوف تستقطع من اهتمامه الكثير في الفترة المقبلة، ولكنه من ناحية أخرى أكد لنا بأن المدعو طلعت كان قد تواصل مع السفارة السعودية منذ أيام قليلة دون معرفة المزيد من التفاصيل حول ذلك التواصل غير المفهوم.

جدير بالذكر أن العبقري الفذ الرهيب سارق قلوب المؤمنين ومروع حصون الملحدين هيثم طلعت؛ أعلن منذ عدة ساعات عن وصول حجم التبرعات بعد دقائق من فتح باب الجهاد ضد شريف إلى 12 جنيه مصري و70 ألف ريال سعودي، وأنه واثق تمامًا في جمع المبلغ المطلوب قريبًا.

جاري التحميل…

0