in

زوجان يحضران حفل زفافهما عبر البث المباشر من غرفة الفندق لتجنب انتشار فيروس كورونا

زوجان يحضران حفل زفافهما عبر بث مباشر لتواجدهما في الحجر الصحي.

قرر زوجان سنغافوريان مؤخراً أن يحضرا زفافهما عبر البث المباشر من الحجر الصحي، بعد زيارتهما لقرية في مقاطعة (ووهان)، وذلك لتجنب انتشار عدوى فيروس كورونا.

أقام السيد والسيدة (يو) المتزوجان حديثاً حفل زفاف غير تقليدي، فبدلاً من التواجد في الصالة وتحية ضيوفهما والتفاعل معهم جسدياً، قرر الزوجان أن يعيشا أجواء زفافهما من أحد الفنادق الذي يبعد عن صالة الزفاف بضعة أميال، وكان الزوجان (يو) قد زارا والدة العريس التي تقيم في قرية في (هونان) في مقاطعة (ووهان) التي تعرف بكونها المركز الرئيسي لتفشي وباء فيروس كورونا.

لذلك قررا أنه من الأفضل أن يعزلا نفسيهما لمدة 14 يوماً، بالطبع لم يكن بإمكانهما إلغاء الزفاف قبل وقت قصير من موعده لذلك فإن هذه الطريقة هي أفضل حل خطر لهما.

قالت العروس التي كانت ترتدي فستان زفافها الأبيض من جناح الفندق: ”شكراً لحضوركم جميعاً حفل زفافنا، نحن نشعر بالأسف حقاً لعدم قدرتنا على الاستمتاع بهذه اللحظة الرائعة معكم، ولكننا مازلنا سعيدين جداً برؤيتكم جميعاً هنا“.

زوجان يحضران حفل زفافهما عبر بث مباشر لتواجدهما في الحجر الصحي.

وعلى الرغم من إعلام الضيوف المدعوين عن هذا التغير المفاجئ وأن الزوجين لن يتمكنا من حضور الزفاف، إلا أن هذا الأمر لم يغير من حال الأمور، وحضر جميع الضيوف حفل زفافهما، كما أن والد العريس لم يتمكن من حضور زفاف ابنه أيضاً لأنه قد سافر إلى قرية (هونان)، أي لم يحضر الزفاف من عائلة العريس سوى أخته!

على الرغم من كل هذا، تمت تأدية جميع العادات المتبعة في حفلات الزفاف، بما في ذلك الخبز المحمص الذي تناوله الزوجان مع الحضور عبر البث المباشر من غرفة الفندق، ولكنهما لم يؤديا الرقصة التقليدية.