in

السعودية تطرح ”صحيح أينشتاين“ للإعجازات العلمية الواردة في القرآن والسنة

أعلنت المملكة العربية السعودية عن بدء طباعة مجلد ”صحيح أينشتاين“ والذي سيختص برصد كل ما هو إعجاز علمي في القرآن والأحاديث وتم إثباته علمياً.

إذ صرح المتحدث الإعلامي لوزارة الثقافة السعودية (نواف بن الأعجز) أن الوزارة كانت قد شكلت في سرية تامة لجنة للعمل على كتابة هذا المجلد العظيم منذ أكثر من 6 شهور، وسوف يتم طرح ”صحيح أينشتاين“ في كل المكتبات العامة، إلى جانب صحيح البخاري وصحيح مسلم وصحيح الألباني وكل ما هو صحيح عموماً.

أما عن المجلد ذاته فقد قال: ”لجنة غنائم الكفار التي قامت بكتابة المجلد وضعت في حسبانها التغيرات العلمية التي قد تطرأ على أي مجال، لذا تم وضع تنويه في مقدمة المجلد كُتب فيه (يرجى تجديد المجلد كل 10 سنوات للحصول على نسخة أفضل)، كما أن اللجنة شُكّلت من عدة علماء مثل عالم الفيزياء الألماني وعالم الكيمياء الأمريكي وعالم الجيولوجيا الهندي وعالم البرمجيات الياباني وعالم طباعة المجلدات السعودي“.

الجدير بالذكر أن المجلد سوف يكون متوفراً في جميع الدول العربية والإسلامية خلال أسابيع قليلة، مع عروض خصومات للطبعة الأولى تصل إلى 50٪ تخصم عند تجديد المجلد بعد كل 10 سنوات، على أن يتم تحصيل هذا الخصم مرة أخرى بزيادة مصاريف الحج إن شاء الله.

جاري التحميل…

0