شخصيات

10 معلومات قد لا تعرفها عن ”شيستر بينينغتون Chester Bennington“ نجم فرقة ”لينكن بارك“

شيستر بينينغتون

هو نجم فرقة ”لينكن بارك“ التي تأسست في عام 1996، وباعت أكثر من 70 مليون ألبوم في أرجاء العالم، وفازت بجائزتي غرامي. وتصدر ألبوم ”Meteora“ لائحة Billboard200 في عام 2003، ويتعبر أحد تسجيلات الإندي روك العظيمة على مر التاريخ.

تميزت الفرقة بنجاحها في دمج عناصر ”الميتال“، و”الروك“، و”الراب“، و”الهيب هوب“ لتشكيل نوع جديد دعي بالـ”نيو ميتال“ في أغانيها مثل ”Crawling“، و”In The End“، و”Numb“. وبإمكاننا القول، أن مايميز هذه الفرقة هو صوت ”شيستر“ القوي والصاخب الفريد، وعلى الرغم من أنه يبدو غاضباً وقاسياً أثناء الغناء، إلا أنه في الحقيقة كان دافئاً، ومرحاً، وواضحاً.

من الصعب أن تجد شخصاً من الجيل الذي نشأ في بداية الـ2000 لا يملك نسخة من أول ألبوم للفرقة ”Hybrid Theory“، والذي بيعت منه أكثر من 30 مليون نسخة، ويعد من أكثر الألبومات مبيعاً منذ صدوره في بداية الألفية.

10 معلومات عن ”شيستر بينينغتون“:

1. ولد ”شيستر بينيغتون“ في مارس 1976، في فينيكس بولاية أريزونا، وكان والده ضابطاً في الشرطة، في حين كانت والدته ممرضة.

2. بدأ اهتمامه بالموسيقى في سن مبكرة، واعتبر أن ”Depeche Mode“ و”Stone Temple Pilots“ مصدر إلهام له، وكان حلمه أن يصبح أحد أعضاء الأخيرة.

3. عانى بعد انفصال والديه، وهو في سن الـ11 من إدمان الكحول والمخدرات، ولكنه تغلب على إدمانه، واتجه للتحذير من تعاطي المخدرات في الوسائل الإعلامية والمقابلات.

4. كشف في إحدى المقابلات أنه عانى من الاعتداء الجنسي من قبل صديقه الأكبر سناً عندما كان في سن السابعة، وخشي طلب المساعدة لأنه اعتقد بأنهم سيظنون بأنه كاذب أو مثلي، واستمرت تلك الإساءات حتى بلوغه الـ13.

5. عمل في أحد مطاعم برجركينج، حيث كان ينفق جميع نقوده على شراء المخدرات قبل أن يبدأ الغناء كمحترف.

6. بدأ الغناء مع فرقى تدعى ”Sean Dowdell and His Friends“، وأصدروا كاسيت في عام 1993، ثم أصبح عضواً في فرقة ”غراي ديز“ من فينيكس بين عامي 1993-1998، وأصدرت الفرقة ثلاث ألبومات.

7. في الوقت الذي كان فيه ”شيستر“ محبطاً ومستعداً لإنهاء مسيرته الموسيقية، عرض عليه ”Jeff Blue“ (نائب رئيس A&R في زومبا ميوزك في لوس أنجلوس) العمل مع الأعضاء المستقبليين لفرقة ”لينكن بارك“، فانضم للفرقة في عام 1998 وبعد عامين صدر ألبوم ”Hybrid Theory“، وحقق نجاحاً باهراً مع الفرقة، وأطلق عليه أعضاء الفريق لقب ”Xero“.

شيستر بينينغتون

8. شارك في تأسيس فرقة خاصة ”Dead by Sunrise“، كمشروع جانبي في عام 2005، وأصدرت الفرقة أول ألبوم لها ”Out of Ashes“ في عام 2009.

9. تعاون مع فرقة ”Ston Temple Pilot“، بين عامي 2013-2015، وحقق نقلة نوعية للفرقة، ثم غادرها في 2015 بسبب التزاماته مع ”لينكن بارك“.

10. عانى ”بينينغتون“ من صحة سيئة أثناء التجهيز لألبوم ”Meteora“، ولكن هذا لم يمنعه من حضور بعض جلسات التسجيل، وقد أصيب في معصمه عام 2007 أثناء محاولته القفز من المنصة في عرض في ميلبورن في ساحة رودلافر، لكنه واصل الأداء بمعصم مكسورة.

في عام 2011، سقط مرة أخرى، واضطرت الفرقة لإلغاء ثلاثة عروض، كما أصيب بجروح في كتفه أثناء جولة الفرقة في آسيا، ونصحه الأطباء بإجراء جراحة فورية.

وأصيب أيضاً في عام 2015 في الكاحل خلال مباراة كرة السلة، وألغت الفرقة ماتبقى من جولتها للسماح له بإجراء عملية جراحية والتعافي.

عدد القراءات: 7٬354