معلومات عامة

وداعاً شيستر.. أنت لا تستحق هذا العالم

شيستر بينينغتون
صورة: EPA

فوجئ جميع محبي فرقة ”لينكن بارك“، والعالم بأسره بخبر وفاة نجم الفرقة ”شيستر بينينغتون“ منتحراً مساء أمس. وقد أكد محقق مقاطعة لوس أنجلوس خبر وفاة المغني المشهور، والذي فارق الحياة عن عمر ناهز الـ41 عاماً.

وقال الطبيب الشرعي بأن ”شيستر“ قام بشنق نفسه على مايبدو، وعثر على جثته في أحد الإقامات الخاصة في المقاطعة، في الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، يوم الخميس.

فيما أكد ذلك ”مايك شينودا“ أحد أعضاء الفرقة عبر حسابه الرسمي على تويتر، ورثاه العديد من الفنانين والفرق الموسيقية إثر سماع خبر وفاته مثل فرقة ”Imagine Dragons“، والمغني ”ستورمزي“.

وكان ”بينينغتون“ قد قال في وقت سابق بأنه سيكون قريباً من صديقه ”كريس كورنيل“ نجم فرقة ”ساوند جاردن“، والذي انتحر في 17 مايو بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ53، حيث قام بشنق نفسه عقب حفلة موسيقية في ديترويت.

وقد ترك المغني الراحل خلفه زوجة، وستة أولاد ثمار زواجين، ويذكر أنه كان يعاني من تعاطي الكحول والمخدرات فيما مضى، وتعرض للتحرش والاعتداء الجنسي عندما كان طفلاً.

كتب ”شيستر“ رسالة مفتوحة مؤثرة لصديقه ”كورنيل“ يوم انتحاره، قال فيها: ”ليس باستطاعتي، أن أتخيل عالماً أنت لست فيه، أصلي لك، كي تجد السلام في الحياة القادمة“.

ويعتقد الخبراء أن المناسبات المهمة، كأعياد الميلاد والاحتفالات السنوية، قد تشجع المشاعر المتطرفة عند الأشخاص الذين فقدوا أحبتهم بالانتحار، مما يزيد خطر قيامهم بعمل مؤذٍ لأنفسهم.

وتقول عضو مجلس الإدارة لجمعية Suicidology الأمريكية AAS، ونائبة رئيس مجموعة الوقاية من الانتحار ”Six Feet Over“، أن معجبي ”بينينغتون“ قد يتعاملون مع مشاعرهم المعقدة إثر وفاته، وتضيف: ”إن فقدان شيستر بينينغتون، يلمس الآلاف إن لم يكن الملايين من المعجبين حول العالم، وهذا الألم حقيقي“. وتم التحذير، والتأني قبل الإقدام على خطوة كهذه، حيث قالت ليتو: ”بغض النظر عن مصاعبك الخاصة، وبغض النظر عن كيفية موت الأبطال، فإن حياتك مهمة“.

يذكر أن الفرقة كانت تنوي أن تبدأ جولة الأسبوع المقبل.

عدد القراءات: 10٬241