خسة

8 فوائد لسيارة الفيراري لا تهمك، لأنك لا تملك المال أصلًا

سيارة الفيراري

في إطار سعي «خسة» لجلب أي مستثمر يمتلك المال للموقع، فإنها تقدم لكم فوائد عظيمة لسيارات فيراري، التي لا تمتلكونها بالطبع ولن تستطيعوا امتلاكها، وربما لا يوجد في قائمة أصدقائكم من يمتلكها، وفي حال وجد ذلك الشخص يُرجى عمل ”منشن“ له بالتعليقات وسوف نتواصل نحن معه للحديث حول الاستثمار.

الفائدة الأولى:

لا تحتاج السيارة إلى كثير من المجهود أثناء التنظيف، وذلك لأن من يمتلك سيارة بورش فهو بالطبع سيفضل دفع بعض المال لمتخصص في غسل السيارات، وتلك النقطة لم تكن تحتاج إلى ذكاء خارق مثلًا.

الفائدة الثانية:

لا تستهلك الكثير من الوقود، في الحقيقة هي تستهلك الكثير من الوقود ولكنك إذا كنت قادر على دفع ثمنها فغالبًا لن تشعر بالأموال التي تصرفها على الوقود، لذا ستبدو تلك النقطة منطقية أيضًا.

الفائدة الثالثة:

تقي سائقها من المخالفات، وذلك لأن ليس هناك شخص مجنون بما فيه الكفاية ليقوم بتسجيل مخالفة ما ضد شخص يقود سيارة فيراري، أي أن السائق إما ذو منصب هام أو يستطيع شراء أحد ذو منصب هام، وحينها لن ينفعك ضميرك كثيرًا عزيزي شرطي المرور.

الفائدة الرابعة:

لا تحتاج إلى توظيف سائق لها، فكل ما عليك هو أن تطلب ذلك من المارة وستجد الكثيرون قد يتطوعون لفعل ذلك على أن يقايضوا مجهودهم هذا بصورة سيلفي أو صورة مع عجلة القيادة، وستتكلف فقط كوب قهوة لتكتمل الصورة التقليدية المكررة المزعجة هذه.

الفائدة الخامسة:

السيارة يمكنها أن تُصبح ”لوكيشن“ مميز لعمل جلسة تصوير كاملة داخلها وخارجها، وكان يمكن للقارئ أن يستخلص تلك الفائدة من الفائدة الرابعة ويوفر علينا عناء الكتابة لذا، فعقابًا لكم، لن نذكر الفائدة السادسة.

الفائدة السابعة:

يمكنك أنت أن تسافر بها جوًا وبحرًا وليس فقط برًا، فبما أنك لن تمتلك سيارة فيراري يومًا ما وستظل تحلم بها، فيمكنك أن تحلم أنها تطير وتسبح أيضًا.

الفائدة الثامنة:

وهي الفائدة الأخيرة في موضوعنا، والتي تتمثل في قدرة السيارة على القضاء على العزوبية تمامًا بجلب الحبيب بسهولة فائقة، بحيث أنك لن تُصبح في حاجة إلى تفقد المقالات الساخرة لقضاء وقت فراغك.

هذا المقال ساخر.

عدد القراءات: 7٬540