معلومات عامة

إليك 10 طرق إبداعية وغير تقليدية تهدي من خلالها خاتم حبك لحبيبتك

شاب يحمل وردة خلف ظهره

إن كنت من المحظوظين ممن وجدوا فتاة أحلامهم، فعاجلاً أم آجلاً سوف تقوم بإهدائها شيئاً يعبّر عن حبك وإخلاصك لها، وعلى الأرجح فإن أفضل ما يمكنك أن تُقدمه للدلالة على رومنسيتك وحبك لها هو خاتم من ذهب، ففعلك لهذا الأمر سوف يرفع من مستوى العلاقة.

ولكن ما سنقدمه لك الآن كشخص عربي هو طرق غير تقليدية يمكنك من خلالها كسر التقليد المتعلق بإهداء الخطيبة أو العشيقة لخاتم التعبير عن الحب الذهبي، وإليك هذه العشر طرق:

1. الطريقة الشوكولاتية:

خاتم على الشوكولا

إذا كانت حبيبتك ممن يحبون الشوكولا فإليك هذا الطريقة لتقديم خاتم حبك، إشتر صندوق شوكولا فاخر من أجود متجر من متاجر الشوكولا الموجودة في مدينتك، ويُفضّل أن تكون قطع الشوكولا داخل الصندوق على شكل قلب، ثم قم بإزالة إحدى القطع وضع في مكانها الخاتم ثم أغلق الصندوق وزينه بغلاف هدايا جميل وربطة حمراء.

عندما تهدي هذا الصندوق لحبيبتك فإنها لن تتوقع وجود مثل هذا الشيء في الداخل، وعندما تفتحه سترى الخاتم، وعندها على الأغلب ستبدأ بذرف دموع الحب والفرح.

2. نزهة على الشاطئ:

نزهة على الشاطئ

إن كنت من المحظوظين ممن يعيشون بجانب الشاطئ؛ أدع حبيبتك للمشي على الشاطئ وابدأ أنت وهي بجمع الصدف والمحار الجميل الموجود هناك، وعلى حين غرة قم بوضع محارة مزيفة أو إصطناعية في الرمال تحتوي على الخاتم وحاول أن تدل صديقتك على مكانها مُدّعياً بأنك قد وجدت تجمعاً كبيراً للمحار وللصدف هناك، وعندما تجدها حبيبتك وتفتحها سوف تتفاجأ وتبدأ دموع الفرح كذلك.

3. قصيدة حب:

قصيدة حب داخلها خاتم

إن كانت حبيبتك من محبي القصائد الشعرية الغزلية الرومنسية فما عليك إلا أن تشتري كتاباً يحوي على أقوال من تحب هي من الشعراء الرومنسيين، أترك أول ثلث من الكتاب دون تغيير، وقم بحفر شكل قلب على ما تبقى من الصفحات وضع خاتمك في هذه الحفرة الورقية، بعدها أدعُ حبيبتك لعشاء في مطعم فاخر واهدها هذا الكتاب، واطلب منها أن تقراً لك منه بعض القصائد، عندها وتلقائياً اثناء تقليبها لصفحات الكتاب سوف تجد خاتمك دليل حبك الجميل، وعندها أيضاً سوف تغرق في دموع الفرح.

4. إلعب معها لعبة الإيجاد الرومنسية:

لعبة الإيجاد الرومنسية

إن كنت أنت وحبيبتك من محبي المرح والألعاب فنحن ننصحك بهذه الطريقة لأن العلاقات المرحة هي الأجمل.

إلعب أنت وحبيبتك لعبة الأدلة، قم بإعطائها خريطة لأماكن كنت قد قلت لها بأنك وضعت فيها أشياءً عليها أن تجدها وامشِ معها خلال تنقلها باحثةً عن ما خبأته، وكلما وصلت حبيبتك لمكان ما على الخريطة ووجدت شيئاً أعطها قبلة، شيئا بعد شيء، وقطعة بعد قطعة سوف تصل فتاتك للمرحلة الأخيرة لتتفاجأ بأن آخر المفاجآت هي خاتم حبك.

5. في وسط الطبيعة الأم:

النظر الى النجوم ليلا

إن كنت أنت وحبيبتك من محبي الطبيعة والتمتع بجمالها فما عليك إلا أن تدعوها لجلسة تأمل في النجوم، إستلقيا بين الأعشاب وسط الطبيعة على ظهريكما وباشرا المزاح والإشارة إلى أشكال النجوم وتأليف القصص الممتعة.

بعدها إمسك يدها وداعبها بكل نعومة، بعدها دع صندوق خاتمك ذا اللون الأحمر ينزلق من بين أصابعك لبين أصابعها، أولاً سوف تستغرب ما هذا وبعدا ثوان سوف تطير من الفرحة غارقةً في الدموع.

6. حمام رومنسي خاص:

حمام رومنسي خاص

إن كنت تريد أن تجعل تقديمك للخاتم أمراً أكثر رومنسية وتشويقاً فانتقِ يوم عطلة لك ولها، وادعها إلى منزلك وجهّز لها حوض استحمامك واملأه بالمياه الدافئة بالإضافة لذر الزهور الحمراء على أطرافه، ووضع معطرات جميلة الرائحة، ولا تنس تشغيل الموسيقى الرومنسية، بعدها أحضر قوارباً صغيرةً حمراء اللون وضع على كل قارب منها شمعة وأشعلها، إلا واحداً اتركه بلا شمعة وضع بدلاً عن الشمعة خاتمك.

وعند دخولكما للحوض دع بعض قوارب الشموع مع قارب حبك، وبعد إعطائها أول قبلة إدفع قاربك الأحمر الجميل إليها بتشكيلك لموجة في الحوض، لا أعرف كيف بإمكاني أن أصف ما سيحدث لها، لكنها بلا شك ستغرق في دموع الفرح.

7. الطريقة الفاخرة:

مطعم فاخر

أدع حبيبتك للعشاء معك في أحد المطاعم الفاخرة، واستأجر سيارة ليموزين مع سائق في حال لم تكن تملك واحدة، وارتدِ أجمل الملابس، وعند وصولكما للمطعم دع السائق يفتح لكما الباب وترجلا من السيارة، وبعد دخولكما للمطعم الفاخر وأثناء انشغال حبيبتك في التأمل بما يحيط بها من شمعدانات وديكورات فاخرة، أشر للنادل بأن يجلب لك الطبق الرئيسي ألا وهو خاتمك الذهبي.

8. ليلة حلويات هنيئة:

حلويات

طريقة إقتصادية وبسيطة لكنها جميلة جداً، أدعها على العشاء، وبعد العشاء قدم لها نوع الحلويات التي تحبها، ولكن قبل أن تقدمها لها وانت آت به من المطبخ ضع خاتمك في إحدى قطع الحلوى، وعند تناولها لها سوف تتفاجأ بشيء قاس ولماع، على أمل ألا تختنق بهذا الخاتم، ولكن صدقني هذه الطريقة جميلة وسوف تأتي بنتيجة رائعة.

9. قل كلمة أحبك مع الزهور:

الورد الأحمر

لطالما كان الورد الأحمر من الركائز الأساسية في أي علاقة، ولكننا هنا نقدم لك طريقة إبداعية لتقديم خاتمك.

إشتر باقة ورود حمراء يمكن أن تُحفظ في مزهرية على منضدة أو شيء من هذا القبيل، وقدمها لها في إحدى المناسبات، ولكن قبل أن تقدمها ضع خاتمك في إحدى بتلات زهورها التي لم تتفتح بعد، وبعد عدة أيام سوف تتفتح هذه الزهرة مُظهرةً هذا الخاتم الذي سوف يصيب حبيبتك بصدمة حب من العيار الثقيل.

10. فطور على السرير:

فطور على السرير

بعد استيقاظ حبيبتك على سريرك بعد ليلةً صاخبة، ليس هناك أفضل من تقديم خاتم حبك لها مع وجبة الإفطار، قم بإعداد وجبة تتضمن خبزاً محمصاً وبيضاً وجبنة مع عصيرها المفضل وضعهم في أطباق مغلقة، أي أطباق ذات قبب، أما العصير فضعه في كأس حمراء اللون وضع خاتمك في إحدى هذه الأطباق المغلقة، ستتفاجأ حبيبتك بأنك أنت من قام بإعداد الإفطار أولاً، وثانياً إنتظر لترى ردة فعلها عند فتحها للطبق ورؤية الخاتم.

عدد القراءات: 2٬920