in

اكتشاف نادل باكستاني يشبه كثيراً شخصية (تيريون لانيستر) من مسلسل «لعبة العروش» الشهير، والآن يعيش المطعم الذي يعمل به ازدهاراً غير مسبوق

لم يسمع النادل (روزي خان)، البالع من العمر 24 سنة والقاطن في مدينة (راوالبيندي)، من قبل في حياته بمسلسل «لعبة العروش»، حتى بدأ، وبشكل فجائي، يتلقى طلبات متكررة من أشخاص لا يعرفهم بأن يلتقطوا لأنفسهم الصور الفوتوغرافية معه. لم يكن (روزي خان) يعرف أبداً أنه كان يشبه إلى حد بعيد الممثل السينمائي المشهور (بيتر دينكليدج)، الذي يلعب دور شخصية (تيريون لانيستر) في مسلسل «لعبة العروش» ذائع الصيت في جميع أنحاء العالم، وحياته تعرف الآن تغيراً كبيراً بفضل هذا الشبه.

لقطة من مسلسل «لعبة العروش» يظهر فيها الممثل (بيتر دينكليدج) في شخصية (تيريون لانيستر).
لقطة من مسلسل «لعبة العروش» يظهر فيها الممثل (بيتر دينكليدج) في شخصية (تيريون لانيستر). صورة: HBO

يقول (خان) لوكالة الأنباء الفرنسية حيال كل ذلك الاهتمام الذي صار يحظى به: ”أنا لا أمانع. لقد التُقطت لي الكثير من الصور، لهذا أصبحت مشهورا جدا في الأرجاء“، وأضاف: ”في جميع أنحاء مدينة (راوالبيندي)، حيثما أذهب هنالك صوري موجودة“.

(روزي خان) في المطعم الذي يشتغل به.
(روزي خان) في المطعم الذي يشتغل به. صورة: AFP

وذلك راجع بالطبع إلى الشبه الكبير الذي تحمله ملامح وجهه مع الممثل (دينكليدج) الحائز على جائزة الـ(إيمي)، غير أن الأمر لا يتوقف هنا، حيث أن هذا الثنائي يملك عاملا مشتركا آخر وهو أنهما يملكان نفس طول القامة التي تبلغ 135 سنتمتراً، يستطرد (خان) بالقول لوكالة الأنباء الفرنسية: ”أنا أرغب في أن ألتقي به [بيتر دينكليدج]. أنا أحبه كثيراً، إنه صديقي“، وأضاف: ”أنا معجب به كثيراً لأنه بنفس طول قامتي لذا أنا أحبه كثيراً“.

روزي خان
صورة: AFP

يشهد المطعم الذي يشتغل به (خان) ازدهارا كبيراً بينما ظل الناس يتهافتون عليه من كل حدب وصوب من أجل التقاط الصور مع نادله الشهير، يقول أحد الزبائن: ”شعرت بالسعادة عندما رأيته“، وأضاف آخر: ”شعرت وكأنني التقيت بـ(لانيستر) في الحياة الواقعية“.

بيتر دينكليدج
(بيتر دينكليدج).

تعتبر مدينة (راوالبيندي)، التي تشتهر باسم (بيندي) المختصر، مدينة مزدحمة في باكستان، وهي تقع بالقرب من جارتها الأكبر حجما والأكثر شهرة وهي العاصة إسلام آباد، وتعتبر مدينة (بيندي) رابع أكبر مدينة في باكسان من حيث الكثافة السكانية وهي تشتهر بطعامها Desi المشهور.

روزي خان
هل هذا (تيريون لانيستر) يؤدي فريضة الصلاة في المسجد! صورة: AFP

يقدم المطعم حيث يشتغل (خان) هذا النوع من أطباق الطعام، ومن بينها أطباق Daal، وBiryani، وQeema، وTaka Tak، وMuttion Karahi، وMutton Tikka وجميع أنواع الكباب والخضر، التي يتم تتبيلها جميعاً بشكل مثالي وترفق بكوب من الشاي الحار.

(روزي خان) أثناء تأدية مهامه في المطعم.
(روزي خان) أثناء تأدية مهامه في المطعم. صورة: AFP

بالطبع، ومثلما قد تكونوا على علم به الآن، فإن الموسم الأخير من سلسلة «لعبة العروش» سيبث في الرابع عشر من أبريل المقبل، لذا تحضروا جيداً، لأنه قد يكون كل ما ستسمعون وتقرأون عنه للأسابيع القليلة المقبلة.

من المتوقع أن يكون لشخصية (تيريون لانيستر) تأثير قوي في هذا الموسم، لذا يجب على السيد (خان) أن يتحضر جيدا هو الآخر لأنه سيواجه سيلاً من طلبات صور السيلفي معه.

روزي خان
صورة: AFP

جاري التحميل…

0