in

موظفون مكتبيون في الهند يرتدون خوذاً أثناء العمل لتجنب الإصابات على مستوى الرأس

موظفون يرتدون خوذات داخل مكاتبهم في الهند

لفت موظفون حكوميون مكتبيون في مدينة (باندا) الهندية في ولاية (أوتار براديش) الكثير من الاهتمام على الإنترنيت بعد أن ظهروا وهم يرتدون خوذ قيادة الدراجات النارية داخل المكاتب حيث يعملون، وذلك من أجل تفادي التعرض للإصابات على مستوى الرأس في حالة ما انهار سقف المبنى عليهم.

ظلت صور تتضمن موظفي إدارة الكهرباء الهندية في هذه المدينة وهم يؤدون وظائفهم في مكاتبهم مرتدين هذه الخوذات الكبيرة، التي تعود لسائقي الدراجات النارية، تثير التساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن عمدت وكالة الأنباء الهندية ANI إلى نشرها على الإنترنيت.

وفقاً للعديد من المصادر، فإن هؤلاء الموظفين الحكوميين ليسوا من عشاق ركوب الدراجات النارية، بل قرروا ارتداء وسائل الحماية هذه في حالة ما انهار سقف المبنى المهترئ عليهم. لقد أخبروا المراسلين الصحفيين أنهم أبلغوا المسؤولين حول الوضعية الخطيرة لمبنى المكتب منذ عدة سنوات، لكن لم يحرك أحد منهم ساكناً تجاه هذا الوضع الخطير الذي يحدق بسلامتهم، لذا قرروا ارتداء الخوذات.

قال أحد الموظفين الذي فضل عدم نشر اسمه لوكالة الأنباء الهندية: ”حالة المبنى المتدنية هي نفسها منذ أن انضممت للمكتب قبل سنتين. لقد راسلنا السلطات لكن دون جدوى“.

ورد في تقرير لصحيفة (إنديا توداي) أن هؤلاء الموظفين بعيدون كل البعد عن المبالغة فيما يقومون به، ذلك أن سقف المبنى في حالة سيئة جدا، حيث توجد به ثقوب كما توجد هناك دعامة في وسط المكتب من أجل الحيلولة دون انهيار السقف.

مما يثير الاهتمام، أن هذه الحالة ليست الحالة الأولى التي يقرر فيها موظفون مكتبيون ارتداء الخوذات داخل مكاتبهم في الهند، حيث في سنة 2017 تناقلت وسائل الإعلام المحلية والأجنبية صوراً لموظفين مكتبيين في مبنى حكومي مهترئ في مدينة (بهار) في الهند وهم يرتدون خوذات ركوب الدراجات النارية من أجل حماية أنفسهم في حالة ما انهار عليهم سقف المبنى هم الآخرون.

جاري التحميل…

0