معلومات عامة

إن أردت تضييع الوقت… إليك 10 من أفضل المواقع

شبكة الإنترنيت هي الأفق المفتوح لمعرفة المزيد عن كل شيء، هي باب المعرفة الحديث الذي ينطبق عليه قول: ”تعلَّم بلا مُعلِّم“، لكنها في نفس الوقت حفرة عميقة لمضيعة الوقت!

إذا كُنتَ من أولئك الذين يبحثون عم مجال للتسلية فقد أتينا لك هنا على موقعنا ”دخلك بتعرف“ لائحة بأفضل 10 مواقع لمضيعة الوقت والتسلية:

1. موقع Eyebleach

قطة حزينة

سيساعدك هذا الموقع في الهروب من أهوال الإنترنت إلى عالم مليء باللطف والدعابة، فهو مليء بصور لحيوانات أليفة وبعض الصور المضحكة والطريفة، يمكنك أن تمضي ساعات وساعات في تصفحه بلا ملل.

2. موقع Pointer Pointer

موقع Pointer Pointer

أحياناً تشاهد شيئاً ما وتتساءل: ”لماذا يصنع أحدهم شيئاً كهذا؟“، سيخلف فيك موقع Pointer Pointer نفس الانطباع لأن جُل ما يقوم به هو عرض صورة شخص يشير إلى مكان المؤشر لديك، قد يبدو الموقع سخيفا في البداية، لكن عند تجربته ستجده مُسليا جداً.

3. قائمة Wikipedia لنظريات المؤامرة

ما يبدو وكأنه صحن طائر في الفضاء

نعم إن موسوعة ويكيبيديا لنظريات المؤامرة من أفضل المواقع لإضاعة الوقت، حيث يمكنك طرح تساؤلات لا نهاية لها، لكن تفسيراتها المكثفة ستجعلك في حالة ترقب دائمة.

4. الكاميرا الحية Kitten Cam

قطط

هو موقع كاميرا حية للقطط المنزلية، اقصده عندما ترهقك المواقع المعتادة، غادر الواقع الممل باتجاه هذه الكائنات اللطيفة التي تلاعب بعضها، فتملأ قلبك بالفرح والبهجة.

5. موقع Staggering Beauty

موقع Staggering Beauty

إذا كنت تبحث عن بعض المرح والتسلية والطيش ما عليك سوى الدخول إلى موقع Staggering Beauty الذي يحوي على الدودة الراقصة، حيث لا تفعل سوى تحريك المؤشر بعشوائية لكي تتراقص دودة الحبر أمامك، لكن إذا حُرك المؤشر بسرعة عالية ستظهر لك صور ملونة وموسيقى صاخبة، لذلك كن حذرا.

6. قسم R/Nosleep على ريديت

يد بشرية في الظلام والضباب

الموقع الذي يحتوي على أكثر من 12 مليون مشترك من هواة قصص الرعب التي لا تصلح قراءتها في الظلام، فعندما تريد تضييع الوقت قم بزيارته، وأعدك لن تستطيع الخلود للنوم.

7. موقع Sanger

موقع Sanger

إذا كنت بحاجة للدعم النفسي أو العاطفي، أو لجرعة من الحب اللطيف، اذهب إلى (سانجر)؛ الكلب الأليف اللطيف الذي لن يتوقف عن لعق شاشتك طوال اليوم.

8. موقع Eel Slap

موقع Eel Slap

يمكنك زيارة هذا الموقع في حال غضبك، بداعي ”فشة خلق“، حيث ستجد هناك شخصاً يقف بانتظارك كي تصفعه بأفعى تاركاً آثار سمها على وجهه.

9. موقع Flame Painter

لهب إلكتروني

أرِ العالم كله ما تملكه من إبداع من خلال زيارة هذا الموقع، ارسم أجمل التصاميم باستخدام الريشة النارية، واقتل وقتك بشيء مفيد ومسلٍ.

10. موقع The Useless Web

مكتوب على الشاشة: "خذني إلى موقع عديم الفائدة أرجوك"

مكتوب على الشاشة: ”خذني إلى موقع عديم الفائدة أرجوك“.

هذا هو العنوان الأمثل الذي يمكنك الذهاب إليه في حال كان لديك وقت فراغ كبير، واتصال إنترنت جيد، فسيأخذك إلى أكثر مواقع الإنترنيت التي لا تحتوي على كلام ولا أخبار ولا ضجيج بشري.

أما إن كان لديك وقت فراغ أردت قضاءه في أمر مفيد، فما عليك سوى بمطالعة مختلف مقالات موقعنا المشوقة التي ستستفيد من ورائها الكثير والكثير.

عدد القراءات: 15٬853