ميديا

أين أصبح ممثلو مسلسل فرندز الآن؟

مسلسل فرندز
mm
كتابة: مه

شاهدنا مسلسل فريندز وتعلقنا به وبشخصياته، حتى في بعض الأحيان قمنا بعكس صورتهم على حياتنا وتمنينا لو أننا نعيش ما يعيشه الممثلون، وبعضنا أحبّ المسلسل لدرجة أنه لم يستطيع فصل الممثلين عن شخصياتهم…

مسلسل فرندز

مسلسل فرندز

فقد عرفناهم على مدى 10 سنوات، لكن بعد انتهاء المسلسل كان لا بد من الممثلين أن يتابعوا مشوارهم الفني والانتقال للتمثيل في أدوار أخرى، وليس منا إلا أن نتقبل قرارهم ونحاول أن نحب أعمالهم الجديدة.

إليكم بعض أعمال الممثلين من بعد انتهاء الموسم العاشر من فرندز.

مات لوبلانك Matt LeBlanc

Matt LeBlanc

Matt LeBlanc

بعد شخصية جوي الشاب الإيطالي المحبوب من النساء والممثل الهاوي والقلب الحنون، مثّل (مات) العديد من الأدوار في أعمال أخرى، أحد هذه الأعمال كان مسلسل ”جوي“ هو عبارة عن تكملة لمسلسل فريندز عن حياة جوي تريبياني، المسلسل توقف بعد موسمين لضعف الإيرادات والمشاهدات (تقييم الكاتب 4/10).

كما مثّل في ”Lost in Space“ (تقييم الكاتب 2/10)، وفي مسلسل ”Episodes“ الذي فاز عليه بالـgolden globe award، ومسلسلات أخرى لم تلق أي نجاح.

حالياً يقوم (مات) بلعب شخصية ”آدم“ في مسلسل ”Man With a Plan“، عُرض حتى الآن ستة حلقات منه، المسلسل ضعيف إخراجياً نوعاً ما لكن وبحكم وجود (مات) فيه فإنه بالطبع يستحق المشاهدة، (تقييم الكاتب 6/10)

نقطة جانبية: تزوج (مات) من الممثلة (ميليسا مكنايت) وأنجبا طفلة، لكن للأسف تطلقا في سنة 2006.

كورتني كوكس Courteney Cox

Courteney Cox

Courteney Cox

اشتهرت بشخصية ”مونيكا غيلر“ الطباخة الماهرة ومهووسة النظافة والتحكم، بعد ”فرندز“ قامت (كورتني) بإخراج وتمثيل مسلسل ”Cougar Town“، تدور قصة المسلسل حول الحياة اليومية لامرأة مطلقة في الأربعينات من العمر، المسلسل لاقى نجاحاً على مدى سنواته الست حتى انتهائه كلياً سنة 2015. المسلسل بدا غريباً في البداية بسبب شخصية كورتني الجديدة والتغيرات في ملامح الوجه إلا أنه يستحق المشاهدة لتمضية الوقت (تقييمه 7/10).

تتحضر (كورتني) الآن لعمل كوميدي جديد عن امرأة تورث المليارات من زوجها.

نقطة جانبية: تزوجت (كورتني) وأنجبت طفل من (دايفيد أريكات)، تطلقت وارتبطت مؤخراً بعازف الجيتار الأيرلندي (جوني ماكدايد).

ماثيو باري Matthew Perry

Matthew Perry

Matthew Perry

اشتهر (ماثيو) بدور ”تشاندلر بينغ“، الشاب الساخر الذي لا يعرف أحد طبيعة عمله؛ الأمر الذي كلّف (رايتشيل) و(مونيكا) شقتهما.

بعد مسلسل ”فريندز“، عانى (ماثيو) مشاكل مع المخدرات والكحول مما أثر سلباً على حياته، إلا أنه مؤخراً استرد حياته الطبيعية ويعيش حالياً في مصح خاص.

قام (ماثيو) بعدة أدوار في مسلسل ”The West Wing“ و”The Good wife“، حالياً يقوم بالتمثيل والمساعدة في كتابة ”Odd Couples“، المسلسل يحكي قصة شخصين يعيشان سوياً لتوفير المصاريف، ويلعب (ماثيو) دور مقدم برنامج على الراديو بشخصية تحب المرح والكحول وعدم الجدية، بينما صديقه العكس تماماً، المسلسل مضحك وخفيف وينصح به لمحبي الكوميديا الأمريكية غير المعقدة (تقييمه 7.5/10).

ليسا كادرو Lisa Kudrow

Lisa Kudrow

Lisa Kudrow

اشتهرت (فيبي بوفيه) بدور المدلكة، الشخصية غريبة الأطوار التي تحب الغناء والعزف على الغيتار وأغنيتها المشهورة Smelly Cat.

بقيت ليسا خارج الأضواء لفترة طويلة بعد انتهاء تصوير مسلسل ”فرندز“، لتعود وتظهر في بعض الأفلام كـ”The Neighbors“ ولاحقاً ظهرت في برنامج الواقع ”The Comeback“. يُعتقد أن (ليسا) أول من رأى مستقبل برامج الواقع على الشاشة.

حالياً تقوم HBO بإعادة إحياء البرنامج والآن هو في جزئه الثاني.

دايفد شويمر David Schwimmer

David Schwimmer

David Schwimmer

اشتهر بشخصية (روس)، الشاب المثقف والأستاذ الجامعي المحبوب من أهله، دائماً ما كان يُنتقد من قبل رفاقه بسبب حبه المفرط للديناصورات وأحاديثه المملة، وطبعا لن ننسى قصة الحب مع (رايشيل) التي استمرت على طول المسلسل.

بعد انتهاء ”فريندز“، لاقى (ديفيد) عدة نجاحات في مسلسلات ”30 Rocks“ و”Entourage“، كما أنه اشترك بتسجيل أصوات عدة شخصيات في مسلسلات كرتونية أشهرها الزرافة في فيلم ”مدغشقر“.

حالياً يقوم بالتمثيل في مسلسل ”American Crime Stories“ بدور (روبرت كرداشين).

معلومة جانبية: لدى ديفيد ابنة من زوجته (زوي باكمان).

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston

Jennifer Aniston

Jennifer Aniston

اشتهرت بدور (رايتشل غرين)، فتاة من عائلة ثرية انتقلت للعيش في المدينة دون مساعدة أهلها.

بلا شك، (جينيفر) حالياً هي الأكثر شهرة من بين أبطال مسلسل ”فرندز“، فبعد انتهاء المسلسل فضلت جينيفر الانتقال للتمثيل في الأفلام ولعبت أدوار رئيسية وثانوية في عدة أفلام مشهورة كـ”Marley and me 6/10“ و”The Break up 7/10“ و”The Holiday 7/10“ و”We’re the Millers 8/10“ و”Horrible Bosses 1&2 9/10“.

فيلم جينفير الجديد سيعرض قريباً في الصالات باسم ”Office Christmas Party“.

معلومة جانبية: تزوجت (جينيفر) من الممثل (جاستين ثيروكس) هذه السنة.

حتى بعد مشاهدة كل هذه المسلسلات والأفلام لا أستطيع فصل أدوار الممثلين الجديدة عن شخصياتهم في مسلسل ”فريندز“، لا أعرف إذا كان أمراً جيداً أو سيئاً… خاصة أنني وبعد كل هذه السنين لازلت أشاهد ”فرندز“ بشكل شبه يومي، ماذا عنكم؟

اقرأ أيضا:

مقال من إعداد

mm

مه

عدد القراءات: 6٬299