in

إليك القصة وراء القط الذي يظهر في الميم الشهير وهو جالس على الطاولة وامرأة تصرخ في وجهه

القط (سمادج)، الذي دخل عالم الإنترنت والميمز عن طريق صورة له وهو يرفض الطعام.

هل رأيت أفضل من المزيج الذي يجمع بين القطط والميمز في عالم الإنترنت؟ انتشرت العديد من ميمز القطط على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أصبحت تسيطر على شبكة الويب العالمية، ولكن لسوء الحظ ليس لدينا أدنى معرفة بخصوص مصادر هذه الصور والقصص وراءها، فترانا نبدأ بتأليف السيناريوهات الخاصة لمثل هذه الصور.

من أشهر ميمز القطط هو ميم ”القط الغاضب“ الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة لا بأس بها، الأمر الذي دفع العالم بأكمله للبحث عن معلومات حول مصدر هذه الصورة وعن قصة هذا القط.

أما اليوم، وبعد البحث الطويل، نقدم لكم بكل حماس نجم عالم الميمز، القط ”الجبان والمكتنز“ (سمادج) الذي اشتهر بكرهه الشديد للخضراوات، جميعنا رأينا الميم الذي يجمع هذا القط مع امرأة تصرخ عليه بينما ترتسم نظرة الذهول على وجه هذا القط الجالس على الطاولة، وأمامه صحن من السلطة.

اكتسب القط (سمادج) شهرة واسعة بفضل هذا الميم

الميم الشهير "امرأة تصرخ على القط"
الميم الشهير الذي انتشر في الأشهر الماضية بشكل مهوّل.

بدأ هذا الميم شهرته في شهر مايو عندما قامت إحدى مستخدمات تويتر (MISSINGEGIRL) بنشر تغريدة تجمع صورتين، القط (سمادج) مع صورة الممثلة الأمريكية (تايلور أرمسترونغ) من مسلسل The Real Housewives of Beverly Hills، معلقةً: ”هذه الصورة تفقدني صوابي [وهي تقصد كيف أن الصورتين اجتمعتا مكونة الميم]“، وانهالت إعادة التغريدات على الصورة بشكل كبير، حتى بلغ عدد التغريدات 79 ألف بالإضافة إلى 275 ألف إعجاب خلال شهرين فقط.

بعد التواصل مع مالكة القط (سمادج) للاستفسار عن القصة التي تختبئ وراء هذا الميم المشهور، اتضح لاحقاً أن مالكته نحاتة تبلغ من العمر 24 عاماً وتدعى (ميراندا). أفصحت (ميراندا) عن العديد من الحقائق التي تود مشاركتها مع العالم، فقد قالت إن (سمادج) يبلغ من العمر 6 سنوات مضيفة: ”لا أعلم عمره بالضبط فلم أكن أملكه منذ لحظة ولادته“.

صورة للقط سمادج
صور للقط (سمادج).

كما كشفت لنا (ميراندا) بعض صفات قطها قائلةً: ”إن القط خجول للغاية، ولكنه بمجرد أن يتعرف عليك يصبح ودوداً ولطيفاً“، وأضافت أنه لا ينفك عن اللحاق بها في كل مرة تتواجد بها في المنزل وقالت: ”لا يمكنني الذهاب إلى أي مكان بدون أن يكون بجانبي“.

صورة للقط سمادج

بعد أن رأت (ميراندا) السرعة التي انتشرت بها صور قطها (سمادج) على الإنترنت، قررت في نهاية شهر مايو أنها ستفتح صفحة مخصصة له على موقع الانستغرام، ومن هنا حصلنا على صور القط (سمادج) الجميلة.

صورة للقط سمادج

كما كشفت (ميراندا) أن صورة الميم الأصلية قد حدثت بكل بساطة، فدائماً ما يكون (سمادج) جالساً على الكرسي الخاص به على طاولة العشاء، وأضافت: ”إذا لم أضع الكرسي الخاص به فإنه يقوم بالقفز على كرسي شخص آخر، اعتقد أن سبب النظرة التي ترتسم على وجهه في هذه الصورة هو أنه لم يعجبه ما كنا نتناوله على العشاء“.

صورة للقط سمادج

وكشفت (ميراندا) كيف انتهى الأمر بهذه الصورة على شبكة الإنترنت وكيف جذبت هذا الاهتمام، تبين لاحقاً أن هذه الصورة لم تنتشر بسرعة بل استغرق الأمر بعض الوقت حتى لاحظها الناس، وقالت: ”أولاً قمت بنشرها على موقع تمبلر لفترة من الوقت قبل أن تحظى بهذه الشعبية الكبيرة، لقد تلقيت حوالي الـ 50 ألف ملاحظة على موقع تمبلر قبل أن تنتشر على الانستغرام، عندما انتشرت على الانستغرام بدأت الوضع يصبح جنونياً“.

صورة للقط سمادج

عندما سُئلت (ميراندا) عن ردة فعلها بعد أن أصبح قطها نجم عالم الميمز أجابت أنها قد تفاجأت كثيراً، وقالت: ”أحب رؤية كل التعليقات على موقع الانستغرام وقراءة ما يقوله الناس عنه، أما بالنسبة لـ (سمادج) فأنا متأكدة أنه سيحب هذا الأمر“.

صورة للقط سمادج
تعابير الوجه التي تدل على الدهشة هي ما أكسبت هذا القط شهرته الواسعة.

نادراً ما يبدو (سمادج) في حيرة من أمره، ففي الواقع يمتلك (سمادج) مجموعة متنوعة من التعابير، فعلى الرغم من أن صورة الميم تركز على تعابير وجه (سمادج) فقط، إلا أنه في الواقع قط كبير ومكتنز، والآن يمكننا فهم السبب الذي يدفعه لكره الخضراوات، كما إن (سمادج) كندي الأصل، بالطبع لم نتوقع هذا.

صورة للقط سمادج

أصبح (سمادج) مشهوراً في جميع أنحاء العالم الآن، حيث تأتي الكثير من التعليقات من دول مختلفة. وعبرت (ميراندا) عن مدى سعادتها بسبب اكتساب قطها هذه الشعبية، فهي تحاول تحديث صفحة (سمادج) يومياً حتى يتمكن معجبوه من الاطلاع على أخباره وحياته.

صورة للقط سمادج

في السادس من شهر سبتمبر وصل عدد متابعي (سمادج) على الانستغرام إلى نحو 617 ألف متابع، وهو رقم مثير للإعجاب نظراً لأن عمر حسابه على الانستغرام لا يتجاوز الشهرين.

صورة للقط سمادج

الآن وبعد أن علمت قصة نجم الميمز (سمادج)، من الأفضل لك أن تنضم إلى صفحته على الانستغرام!

جاري التحميل…

0