ميديا

18 صورة غيرت الإنترنت للأبد

صور مشهورة

تُرفع على الإنترنت ملايين الصور من قبل أناس عاديين ومشاهير ومصورين محترفين، ولكن أفضل هذه الصور تصبح ذات شعبية واسعة وتتحول إلى ميمات ”Memes“، ونحنا هنا في موقعنا قمنا بتجميع أفضل الصور التي مرت في الأعوام الماضية، والتي زلزلت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الأخرى، ها هي الآن أمامكم:

1. المجرم الأكثر وسامة في العالم:

جيريمي ميكس

جيريمي ميكس – صورة: AP/East News

”سوف يسرق قلبك مع مشغل أقراص الـDVD الخاصة بك“، هذه كانت ردة فعل مجتمع الإنترنت على صورة ”جيريمي ميكس“، في عام 2014 ظهرت صورته على صفحة فيسبوك مركز شرطة ”ستوكتون“ في كاليفورنيا، إستيقظ الشاب الوسيم ليجد نفسه مشهوراً، وإضافة لذلك قام بالتوقيع مع وكالة عرض أزياء قبل انتهاء فترة سجنه (27 شهراً) التي يجب عليه قضائها.

2. سيلفي زوج أمريكي مع الممثل المشهور توم هانكس:

سيلفي زوج أمريكي مع الممثل المشهور توم هانكس

صورة: tomhanks/Instagram

لم يعتقد ريان وإليزابيث بأن يوم زفافهما سوف يبقى مخلّداً في ذاكرتهما وذاكرة الإنترنت للأبد، وذلك بسب لقائهما المفاجئ مع الممثل ”توم هانكس“ وذلك أثناء جلسة تصوير كان يقوم بها الزوجان في ”سينترال بارك“ في مدينة نيويورك، حيث تصادف وجود الممثل في نفس مكان التصوير، وقام بتهنئة العروسين وأخذ بعض الصور التذكارية معهما.

3. سيلفي حفلة الأوسكار لـ”إلين ديجينيرس“:

سيلفي حفلة الأوسكار لـ”إلين ديجينيرس“

صورة: Bauer Griffin/East News

هذه الصورة على الأغلب هي من أكثر الصور ملحمية خلال الأعوام السابقة، وكما قالت إلين: ”كانت لتكون هذه الصورة أفضل لو كانت ذراعا الممثل برادلي كوبر أطول قليلاً“.

4. حصول ”ليوناردو دي كابريو“ على جائزة الأوسكار لأول مرة بعد انتظار طويل:

حصول ”ليوناردو دي كابريو“ على جائزة الأوسكار لأول مرة

صورة: Mario Anzuoni/Reuters

كان ليوناردو دي كابريو يستحق هذه الجائزة بالتأكيد، ولكن الجميل بالموضوع هو أن هذا هو أول أوسكار له عن فئة أفضل ممثل، وخلال الإحتفال قلب ليوناردو البطاقة التي تعطى مع الجائزة والتي كانت تحمل عبارة ”أفضل ممثل رئيسي“، وانتشرت عبر الإنترنت الترجيحات حول ما إذا كان متعمدا منه قلبها من عدمه، وعلى كل حال لن ينسى مجتمع الإنترنت  هذه الصورة أبداً.

5. القط الغاضب:

القط الغاضب

صورة: Darla Khazei/East News

يبدو القط ”تارد“ غاضباً جداً، ولكن في الواقع هذا القط من ألطف القطط، ويمكن تفسير تعابير وجهه الغاضبة بتموضع فكه السفلي الغريب الذي يجعله يظهر بمظهر القط الغاضب والكاره لكل شيء.

لوحظ المظهر الغريب لهذا القط في عام 2013، وفاز بجائزة ”ويبي“ لأفضل ميم في السنة، وفي نهاية عام 2014 قُدرت ثروة صاحب هذا القط بـ100,000,000$، وكل هذا يعود لـ”تارد“ صديقنا المتذمر.

6. باراك وميشيل أوباما: الحب الذي يستمر للأبد ويزداد قوةً كل عام:

باراك وميشيل أوباما

صورة: AFP/East News

هذه الصور هي دليل آخر على أن هذين الشريكين قد وُجدا لبعض، لا يخجل باراك وميشيل من التعبير عن حبهما بحركات غريبة بين الحين والآخر وحتى أمام الكاميرات.

7. لدى العارضة ”جيزيل بوندشين“ المتسع الكافي من الوقت لكل شيء:

العارضة ”جيزيل بوندشين“

صورة: gisele/Instagram

وذلك لأن هذه العارضة البرازيلية تملك فريقاً من المهنيين يساعدها في كل شيء، ولكن حتى مع وجود هذا الفريق لا تملك جيزيل الوقت الكافي للنوم، فعلى سبيل المثال أُخذت هذه الصورة بعد نومها لـ3 ساعات فقط وذلك لكثرة انشغالها!

8. ريهانا في حفل ”ميت غالا“:

ريهانا في حفل ”ميت غالا“

صورة: AFP/East News

شغل الفستان الأصفر القريب للون طائر الكناري الإنترنت وأصبح عبارة عن نكتة متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بإضافة بعض المؤثرات له بتحويله لبيتزا كبيرة وعجة بيض وحتى سبونج بوب.

9. الثوب الذي سبب جدلاً واسعاً حول لونه:

الأبيض والذهبي، والأسود والأزرق

صورة: swiked/Tumblr

أثار هذا الفستان الدهشة حول العالم، وذلك ليس لكونه خاصاً بأحد المشاهير بل لإنقسام ما رآه الناس فيه، فهناك من رآه من الأشخاص باللونين الأبيض والذهبي، وهناك من رآه بالأسود والأزرق، على كل حال سوف يبقى لون هذا الفستان محل جدل واسع لن ننساه لفترة طويلة.

10. أداء المغنية الأمريكية بيونسيه خلال ”نهائي دوري كرة القدم الأمريكية“ Super Bowl لعام 2013:

أداء المغنية الأمريكية بيونسيه خلال ”نهائي دوري كرة القدم الأمريكية“

صورة: AFP/East News

يمكن لكل شخص أن يبدو بشعاً في إحدى الصور، حتى ملكات جمال العالم، حاول وكلاء بيونسيه جهدهم إزالة هذه الصورة عن الإنترنت ولكن تعلمون استحالة هذا الأمر.

11. بيونسيه وطفلاها التوأمان:

بيونسيه وطفلاها التوأمان

صورة: beyonce/Instagram

شاركت بيونسيه هذه الصورة بعد ولادتها لطفليها التوائم ”سير ورومي“ ولكن المدهش في الصورة هو استرجاع المغنية للياقتها البدنية خلال فترة لا تتعدى الشهر!

12. صورة كيم كارداشيان على غلاف مجلة ”Paper“:

صورة كيم كارداشيان على غلاف مجلة ”Paper“

ساهمت كيم وعائلتها في إغناء شبكة الإنترنت بالعديد من الصور الغريبة التي لا تُنسى، نحن لا نعتقد وجود أي عائلة أخرى كان لها هذا القدر من الميمات ”Memes“ على الشبكة العنكبوتية إلى الآن.

13. تسريحة شعر ”كيندال جينير“:

تسريحة شعر ”كيندال جينير“

صورة: kendalljenner/Instagram

ألهمت تسريحة شعر إحدى أخوات ”كيم كارداشيان“ مصممي الميمات، حيث نشرت هذه العارضة صورة لشعرها وهو على شكل وردة، حصدت هذه الصورة 3,5 مليون إعجاب على الإنستغرام لوحده.

14. النصب التذكاري الذي تحول لـ”دارث فايدر“ من سلسلة حرب النجوم:

النصب التذكاري لمؤسس بلدة ”ويجهيرو“ في بولندا

صورة: wejherowo/Instagram

يبدو النصب التذكاري لمؤسس بلدة ”ويجهيرو“ في بولندا ”جاكوب ويهر“ كأي نصب تذكاري آخر، ولكن ذلك لحين تساقط الثلج عليه، حيث يتحول تمثال ويهر إلى سيد الظلام ”دارث فايدر“، وعلى ما يبدو فإن مواطني هذا البلدة قد أحبوا هذا الأمر كثيرا.

15. المغنية والممثلة ”مايلي سايروس“ ولسانها:

المغنية والممثلة ”مايلي سايروس“

صورة: AFP/East News

أثار سلوك مايلي سايروس غير المهذب في الماضي العديد من الإنتقادات وموجات الشجب والندب، حيث كُتبت العديد من المقالات وانتشرت العديد من الصور حولها وحول تصرفاتها، وخاصة كثرة مدها للسانها من دون أي سبب منطقي يٌذكر، ولكن الأخبار الجيدة أنها الآن بدأت بالعود لرشدها مما أسعد العديد من معجبيها القدماء.

16. ”مكايلا ماروني“ لا يعجبها الوضع:

مكايلا ماروني

حصلت لاعبة الجمباز الشابة ”مكايلا“ من أمريكا على الميدالية الفضية في ألعاب لندن الأولمبية لعام 2012، بينما حصل بقية فريقها على الذهبية، ونحن نعتقد بأن هذا السبب هو ما دفعها لتغيير ملامح وجهها إلى هذا النمط الذي هو أبعد ما يكون عن السعادة، لكونها كانت تتوقع حصولها على الذهبية عوضاً عن الفضية.

17. رجل الملح ”Salt Bae“:

رجل الملح

صورة: nusr_et/Instagram

”نصرت غوكه Nusret Gökçe“، طباخ تركي أصبح من المشاهير بعد نشره لمقطع فيديو يُظهر فيه طريقة طبخه لشريحة من اللحم، أحب الناس الكاريزما التي يتمتع بها، وخاصة حركته السحرية التي يضيف بها الملح إلى الطعام مما جعله يحصل على لقب رجل الملح ”Salt Bae“.

18. إتبعني:

الزوجان الروسيان ”مراد عثمان“ وزوجته ”ناتاليا“

صورة: muradosmann/Instagram

أبهر الزوجان الروسيان ”مراد عثمان“ وزوجته ”ناتاليا“ العالم ولا يزالان يبهرانه بصورهما التي تحمل عنوان ”اتبعني“، لم يمنع جمال الصور الأخاذ رواد الإنترنت من إطلاق الميميات والصور الساخرة المستوحاة من هذه الصور، وهذا يثبت حقيقة أن لا شيء معصوم من التهكم والسخرية على الإنترنت.

المصادر

عدد القراءات: 86٬836