ميديا

بطل مسلسل Malcolm in the Middle لا يتذكر تصوير أي حلقة من المسلسل!

مع صدور حلقة The Most Memorable Year من البرنامج الشهير Dancing with The Stars، كشف Frankie Minuz (بطل مسلسل Malcolm in The Middle) خلال البروفا عن عجزه عن تذكّر معظم الأحداث التي مر بها في حياته، بما فيها السنوات الست التي قضاها في العمل ضمن المسلسل الكوميدي Malcolm in the Middle، حيث كشف أيضاً أنه عانى من تسعة ارتجاجات في الدماغ وعدة جلطات دماغية صغيرة أو نوبات نقص تروية عابرة، ولكنه غير متأكد من سبب عدم مقدرته على تذكّر الماضي. وأضاف أن هذا يتسبب له ببعض الحزن، وخاصة عندما تلمع بعض الأمور بذاكرته ولكنه يعجز عن تذكرها تماماً.

اعترف Minuz أنه يقدّر كل الأشياء العظيمة التي فعلها، ولكنه ولسوء الحظ لا يتذكر الكثير منها.

كما قال Muniz والذي تقوم صديقته بوضع جرائد يومية له عن مسلسل Malcolm in the Middle: ”في الحقيقة، لا أتذكر الكثير، أحس بأنه كان شخصاً آخر تماماً“.

ضمن العرض أيضاً مقابلة مع (Bryan Cranston) الأب ”التلفزيوني“ السابق لـ(Frankie) والذي تعجّب عن كثرة ما مرّ به Muniz طيلة حياته، وكان من ضمن ما قال: ”لقد كان Frankie نجماً تلفزيونياً، ومن ثم أصبح سائقاً في سباق السيارات، ثم عازف طبول مع واحدة من فرق الروك. وهذا ما جعلني أسأله: ’ماذا ستصبح في المرة المقبلة؟ رائد فضاء؟‘ أنت تفعل ماتفعله باحترافية عالية يحسدك عليها الجميع!“.

أجاب Muniz: ”لقد فعلت كل شيء أردته، ولكني لا أتذكر غالبية ما فعلت“.

كما اعترف Frankie لشريكته (Witney Carson) بأنه لم يستشر طبيباً بخصوص حالة فقدان الذاكرة لديه، ”لأكون صريحاً، فأنا لم أتحدث أبداً عن هذا الموضوع“.

ذكر Cranston بأنه قال لـMuniz بأن لا يقلق حيال ما لا يتذكره، حيث تشارك النجمان في بطولة 151 حلقة من Malcolm in the Middle، علّق الأب على ذلك قائلاً: ”إنها تبقى خبرة كبيرة له، وسيتوجب علي أن أقول له: ’هل تذكر هذا؟ هل تذكر ذاك في مالكولم؟‘ يا لها من حياة“.

استطاع Muniz الفوز بـ24 رقصة Quickstep من أصل 30 مع شريكته، حيث قال بأنه توجّب عليه أن يركّز على الحاضر للبقاء ضمن The Most Memorable Year.

المصادر

عدد القراءات: 1٬866