ميديا

أفلام جديدة ومميزة ستعرض في النصف الثاني لعام 2017 عليك مشاهدتها

أفلام جديدة

Spider-Man: Homecoming

7 تموز/يوليو

Spider-Man: Homecoming

لا شك أن شخصية Spider-Man واحدة من أشهر شخصيات كتب القصص المصورة والأفلام اليوم، فالبطل الخارق الذي يمتلك قدرات العناكب كان قد ظهر في العدد من الأفلام مع إعادة إنتاج سلسلة أفلامه لثلاث مرات سابقاً (مع كون الأخيرة ذات أرباح ونجاح أدنى بكثير من سابقتيها).

الفيلم الجديد يأتي من إعادة الإنتاج الرابعة لقصة البطل المحبوب، حيث تعيد تناول بداياته وتحوله من إنسان طبيعي إلى بطل خارق مع اختلافات مهمة مثل شخصية Tony Stark (التي يلعبها روبرت داوني جونيور Robert Downey Jr. في أفلام Iron Man) والتي تأتي كمعلم للبطل الخارق في بدايات تحوله.

War for the Planet of the Apes

14 تموز/يوليو

War for the Planet of the Apes

بعد النجاح الكبير لفيلمي Rise of the Planet of the Apes وDawn of the Planet of the Apes السابقين، يأتي الجزء الثالث ليكمل قصة الصراع بين الأيائب المعدلة جينية والبشر الذين انخفض عددهم بشكل كبير نتيجة انتشار فيروس بيتهم.

الجزء الثالث يكمل تماماً من آخر مشاهد سابقه، ومع أن القصة ليست واضحة الآن فالمخرج Matt Reeves يقول بأن قائد الأيائب المسمى Caesar يصل إلى مرحلة التأليه في الفيلم الجديد.

Dunkirk

21 تموز/يوليو

Dunkirk

بعد عقد قضاه المخرج والكاتب الشهير Christopher Nolan في إنتاج أفلام الخيال العلمي والفنتازيا، فهو يعود بفيلم جديد يتناول أحداثاً مستوحاة من معركة جرت في الحرب العالمية الثانية.

مع النجاح الكبير لأفلام Nolan وإبداعه الظاهر في Inception وBat Man: The Dark Knight فالفيلم الجديد سيكون ناجحاً للغاية كما العادة.

The Dark Tower

4 آب/أغسطس

The Dark Tower

بعد عدد كبير من الأفلام التي استلهمت من كتابات كاتب الخيال العلمي الشهير Stephen King، يأتي فيلم The Dark Tower الجديد كأضخمها انتاجاً.

الفيلم الجديد يتناول قصة طفل يبلغ من العمر 11 عاماً، خلال محاولاته لإنقاذ عالمه من الضياع حيث يصنف الفيلم كفيلم رعب وخيال علمي ويستند إلى كتب Stephen King التي تحمل نفس الاسم.

IT

8 أيلول/سبتمبر

IT

يستند الفيلم إلى كتاب يحمل اسمه للكاتب الشهير Stephen King، ويأتي كإعادة للمسلسل المصغر الذي أنتج عام 1992 والذي على الرغم من امتلاكه لعدد كبير من المتابعين المهتمين بأدق تفاصيله، عانى من كون المؤثرات البصرية المستخدمة فيه ضعيفة للغاية مما أثر على استمرارية شهرته عبر السنين.

الفيلم يتناول قصة وحش يحاول مهاجمة أطفال في الجزء الأول، مع عوته لمحاولة مهاجمتهم مجدداً كبالغين في الجزء الثاني الذي لم تعطى تفاصيل بعد عن موعده.

Kingsman: The Golden Circle

22 أيلول/سبتمبر

Kingsman: The Golden Circle

الفيلم الجديد يأتي كجزء لاحق لسابقه Kingsman: The Secret Service مع نقاط أساسية مشابهة مع كونه في النهاية فيلم جواسيس.

لا توجد معلومات بعد عن حبكة الفيلم، لكن الكثير من الشائعات تقترح أن الحبكة تأتي كتعاون بين الجواسيس البريطانيين ونظرائهم الأمريكيين بعد استهداف نقرهم بغاز سام.

Blade Runner 2049

6 تشرين الأول/أكتوبر

Blade Runner 2049

يعد فيلم Blade Runner الأصلي من الأفلام الكلاسيكية لبآن مع الشهرة الواسعة التي حققها والتصنيف العالي الذي حصل عليه والذي يضعه كواحد من الأفلام الخالدة في تاريخ السينما.

الفيلم الأصلي اعتمد على رواية ديستوبية تحت اسم “هل يحلم الرجال الآليون بالخراف الكهربائية” (Do Androids Dream of Electric Sheep) لكن الفيلم الجديد قد يكون مختلفاً إلى حد ما ولو أنه يستفيد من كون بطله هاريسون فورد (Harrison Ford) هو البطل الأصلي للفيلم الأول كما أن المنتج Ridley Scott هو مخرج الإصدار القديم للفيلم.

Friday the 13th Reboot

كان من المفترض أن يعرض في 13 تشرين الأول/أكتوبر

Friday the 13th Reboot

ملغي

الفيلم الجديد يأتي كإعادة إحياء لسلسلة أفلام الرعب التي يلعب بطولتها شخصية ترتدي قناع هوكي باسم Jason. السلسلة الأصلية كانت بين عامي 1980 1989 مع عدد كبير من محاولات إعادة إحيائها مجدداً كان آخرها قبل قرابة 10 أعوام وجمع حوالي 100 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر.

تنويه: تم الغاء الفيلم لأسباب مجهولة، لكن ربما ترتبط بالأداء السيء لفيلم Rings من إنتاج استديوهات Paramount المنتجة للفيلم.

Saw: Legacy

27 تشرين الأول/أكتوبر

Saw: Legacy

بعد انقطاع دام لسبع سنوات منذ عام 2010، يعود القاتل المتسلسل Jigsaw بخططه الجديدة في سلسلة أفلام Saw مجدداً.

السلسلة تعد من أشهر سلاسل أفلام الرعب حتى الآن، وتجمع حولها العديد من المعجبين الشغفين بمعرفة الأحداث التالية. فالجزء الثامن الجديد يعد بتعديلات في القصة وتقديم عناصر جديدة إليها بشكل يسمح باستمرارها في المستقبل وهو ما يعكس نية شركة Lionsgate الاستمرار في إنتاج أفلام Saw.

Thor: Ragnarok

3 تشرين الثاني/نوفمبر

Thor: Ragnarok

وفق الميثولوجيا النورسية (الاسكندنافية)، فكلمة Ragnarok هي سلسلة من الأحداث الكارثية التي تنتهي بإغراق العالم بالماء بعد موت عدد من الآلهة، بما يتضمن أودين Odin، وثور Thor، ولوكي Loki.

نظراً للعنوان فمن الواضح أن الفيلم لن تدور أحداثه حول أوقات سعيدة لبطله Thor، لكن مع كونه حاضراً في عدد كبير من أفلام Marvel اللاحقة وخصوصاً سلسلة The Avengers، فمن المرجح انه سيخرج من الأحداث كما العادة سليماً.

Justice League

17 تشرين الثاني/نوفمبر

Justice League

بعد النجاح الكبير لسلسلة The Avengers التي تجمع الأبطال الخارقين الخاصين بقصص Marvel المصورة، فالمنافس المعتاد DC Comics سيطرح إصداره الخاص من مجموعة أبطاله الخارقين والتي تتضمن Superman وBat Man وWonder Woman بالإضافة لأبطال أقل شهرة مثل Aqua Man وCyborg ضمن ما يعرف ب Justice League.

الفيلم لن يكون وحيداً بل يتوقع أن يكمل كسلسلة مشابهة لتلك الخاصة ب The Avengrs خصوصاً مع كون الجزء الثاني مجدولاً مسبقاً لعام 2019.

Star Wars: Episode VIII

15 كانون الأول/ديسمبر

Star Wars: Episode VIII

قلة من الأفلام تلك التي تجاري او تتفوق على سلسلة Star Wars الشهيرة. فالسلسلة التي بدأت منذ سبعينيات القرن الماضي، يبدو أنها مستمرة بقوة حتى الآن مع وجود عدد من الشخصيات المستمرة من الجزء السابق Star Wars: Episode VII.

على الرغم من كون الأحداث مجهولة إلى حد بعيد – عدا عن معرفة انها استمرارية للجزء السابق – فكون الفيلم من سلسلة Star Wars فاسمه سيكون كافياً لتحقيق كم كبير من الأرباح مع الشهرة والشعبية الكبيرة للسلسلة.

عدد القراءات: 13٬640