in

شركة آبل لن تسمح بظهور هاتف الآيفون في الأفلام مستقبلا إذا كان ملكا لشخصية شريرة

صووة: Allstar/Warner Bros

مثل أي فيلم جريمة جيد فإن الفيلم الناجح Knives Out الذي صدر في العام الماضي مليء بالمفاجآت، التي تجعل المشاهدين في حيرة دائمة، يخمنون من هو الشرير الحقيقي في الفيلم، ولكن الدليل الأوضح الذي سيدلك مباشرةً إلى هوية الشخصيات الطيبة والشريرة سيصبح مرأى من الجميع: فلتعرف من هو الشخص الجيد ومن السيء؛ انظر فقط إلى نوع الهاتف الذكي الذي يحمله!

أبل لا تسمح للأشرار باستخدام أجهزة iPhone
جيمي لي كورتيس، دون جونسون، توني كوليت، كريستوفر بلامر، كي كالان، كريس إيفانز، مايكل شانون، ريكي ليندهوم، آنا دي أرماس، جيدين مارتيل، وكاثرين لانجفورد في فيلم ريان جونسون Knives Out عام 2019.

كشف كاتب ومخرج الفيلم (ريان جونسون) في مقطع فيديو لموقع Vanity Fair أن شركة Apple لن تدع جهاز الآيفون iPhone يظهر في الفيلم إذا كان ملكًا لشرير. وقال (جونسون):

”لا أدري إن كان ينبغي قول هذا أم لا، نعم شركة أبل تسمح لك باستخدام جهاز أيفون في الأفلام […] لكن الأشرار لا يستطيعون الإمساك بهاتفهم أمام الكاميرا… والآن قد يود كل مخرج صوّر شخصية شريرة سريّة في عمله أن يقلتني لقولي هذا.“

يمكنك الاستماع إلى ما قاله في الدقيقة 2:50 في الفيديو أدناه.

تستخدم شركة آبل منذ فترة طويلة منتجاتها في الأفلام والبرامج التلفزيونية للترويج لعلامتها التجارية، وقد أفادت العديد من التقارير بوجود موظف خاص في الشركة تتمثل مهمته في العمل مع هوليوود لإيصال أجهزة الماكبوك والآيفون لأيدي الشخصيات على الشاشة.

يعني وجود منتجات آبل في كل مكان في وسائل الإعلام بالإضافة لهذه المعلومة التي كشفها المخرج أنه لم يعد هنالك لغز في عالم أفلام الجريمة والغموض، وبات الجميع قادر على كشف المستور. لقد تكتمت الشركة طويلًا وبشدة بخصوص قواعد استخدام منتجاتها، مما جعل إفصاح (جونسون) عن السر حدث خاص وربما سيندم الكثيرين على معرفته.