ميديا

خمس مسلسلات كوميدية تستحق المشاهدة

According to Jim
mm
من مه

لمحبي المسلسلات الأجنبية وخاصة الكوميدية إليكم قائمة بخمسة مسلسلات غير معروفة في العالم العربي:

That 70’s Show

That 70’s Show

That 70’s Show

تدور أحداث المسلسل في السبعينيات، عن مجموعة من المراهقين يحاولون شق طريقهم نحو حياة الراشدين، يصنف هذا المسلسل على أنه كوميدي/درامي، ظهر فيه لأول مرة ممثلين مثل أشتون كوتشر وميلا كونيس التي كان عمرها 14 فقط في بداية المسلسل.

الحلقات تتضمن الكثير من الأفكار الأصلية ولكن أجمل ما فيها هو التصوير الاحترافي للحقبة التاريخية من جميع نواحيها، سواء المعمارية والثقافية والموضة والموسيقى، الكثير من قصص الحب والمغامرات تظهر في المسلسل ما يجعل التعلق بالممثلين وحياتهم أمراً لا مفر منه، وشخصيات الأبطال مميزة جداً بين الذكي والمتهّور والغبي محب النساء، بالإضافة إلى المهاجر شخصية فريدة جداً من نوعها.

  • تقييم IMDb هو: 8.1
  • تقييم كاتب المقال: 10/10

According to Jim

According to Jim

According to Jim

لمحبي الضحك والنكت والأحداث غير العميقة، تدور أحداث المسلسل حول قصة رجل يحاول قدر المستطاع الكذب على زوجته الجميلة، فيقوم بالأشياء التي يفضلها ويتهرب مما لا يرغب بعمله من أعمال منزلية وواجبات تجاه أطفاله الثلاث والمدرسة والجيران بمساعدة صديقه آندي.

ألعاب جيم دائماً ما يتم اكتشافها من قبل زوجته أو أختها التي تعتبره غريمه الأزلي، المسلسل مضحك جداً ويستحق المتابعة

  • تقييم IMDb هو: 6.4
  • تقييم الكاتب: 10/7.5

Brooklyn Nine Nine

Brooklyn Nine Nine

Brooklyn Nine Nine

مسلسل كوميدي/درامي/تشويقي تدور أحداثه في مخفر للشرطة في أحد أحياء نيويورك.

أبطال المسلسل رجال من الشرطة والمحققين الذين تحدث بينهم مواقف طريفة أحياناً ومشاجرات بين الحين والآخر، ويتخلل المسلسل قصص حب جميلة وغريبة.

يتضمن المسلسل بعض النكت الفريدة التي لا تجدها في أي مسلسل آخر، وأغلب الحلقات عبارة عن قصص مستقلة إلا أن القصة العامة تسير بشكل تسلسلي.

  • تقييم IMDb هو: 8.3
  • تقييم الكاتب: 10/9

Parks and Recreation

Park and Recreation

Parks and Recreation

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تدعى ليزلي نوب، ليزلي عاملة في قسم الحدائق والمنتجعات في إنديانا، تعطي لعملها 200% من وقتها وطاقتها وهدفها الرئيسي إسعاد سكان البلدة عبر بناء المشاريع الصغيرة ومحاولة جمع المال لإصلاح الطرقات وإقامة الألعاب للأطفال.

طموح ليزلي كبير ويصل حلمها بأن تصبح أول رئيسة للولايات المتحدة. عدة شخصيات فريدة يحتويها المسلسل وخاصة رئيسها في العمل وتنشأ بينهما علاقة صداقة غريبة، المسلسل مضحك بشكل غير اعتيادي.

  • تقييم IMDb هو: 8.6
  • تقييم الكاتب: 10/9.5

Everyone Loves Raymond

Everyone Loves Raymond

Everyone Loves Raymond

المسلسل تدور أحداثه حول رايموند بارون، الناقد والكاتب الرياضي في أحد المجلات.

بسبب سكن رايموند بجانب منزل والديه تنشأ مشاكل عائلية يومية وخاصة بسبب التناحر بين أم راي وزوجته، كما أن والده لا يهتم لأي تقاليد اجتماعية ويقوم بأعمال تزعج العائلة دوماً.

راي محبوبٌ جداً من قبل الجميع وخاصة والديه مما يسبب حساسية عند أخيه الذي دائماً ما يحسده ويغار منه. كل هذه الأحداث تحدث بشكل يومي بطريقة فكاهية وخاصة تعابير رايموند الساخرة.

  • تقييم IMDb هو: 7.1
  • تقييم الكاتب: 10/8

عدد القراءات: 21٬429