in

هل أنت على استعداد للتخلي عن كامل حقوق وجهك كي يتم استخدامه كوجه لروبوت مقابل 130 ألف دولار؟

صورة: Comfreak/Pixabay

إن كنت تمر بضائقة مادية قاسية ولا تمانع بيع حقوق وجهك فيمكنك جني مبلغ 100 ألف جنيه إسترليني (أي ما يعادل 130 ألف دولار) عبر بيع حقوق ملكية وجهك لشركة روبوتات لتطبيقه على أحد الروبوتات البشرية التي تعمل على صنعها للعناية بكبار السن.

وفقاً لمدونة تم نشرها مؤخراً من قبل شركة جيوميك (Geomiq) والتي تتخذ من لندن موقع لها، فإن شركة الروبوتات تبحث حالياً عن ”وجه لطيف“ لنسخه على روبوت بشري، وقد يستلزم الأمر نسخ هذا الوجه على الآلاف من الروبوتات في جميع أنحاء العالم، لذلك كما إن هذه الشركة مستعدة أن تدفع مبلغاً هائلاً كرسم ترخيص، ومن المقرر أن تبدأ العملية الإنتاجية في العام المقبل.

كشفت شركة (جيوميك) عن الكثير من المعلومات حول مشروعها الحالي على الرغم من أنها لا تمتلك الصلاحية والحرية الكاملة للكشف عن مثل هذه المعلومات بسبب وجود اتفاقية عدم الكشف قد وقعتها مع المصمم والمستثمرين، ولكنهم كشفوا أن العميل الممول من القطاع الخاص كما إنهم قد تلقوا استثمارات من العديد من أصحاب رؤوس الأموال، أما المورد المالي الأكبر يعود للصين.

أقنعة وجه
هل تعتقد أن وجهك مناسب لاستخدامه كوجه لروبوت؟

وقد صرحت شركة (جيوميك) قائلة: ”نحن نعلم أن هذا طلب خاص جداً، ومن المعروف أن التخلي عن حقوق وجهك قرار صعب للغاية“، كما طلبت من المهتمين إرسال صوراً لأنفسهم عبر البريد الإلكتروني.

وبحسب ما وردنا فإن هذه الشركة تعمل على صنع هذه الروبوتات منذ خمس سنوات، وعلى الرغم الطبيعة السرية للمشروع إلا أنه سيتم تزويد المرشحين الذين لديهم الوجه المناسب بتفاصيل كاملة عن المشروع.

ففي وقت تخشى البشرية من أن تحل الروبوتات مكاننا في العمل فإن هذا المشروع يثبت لك عكس هذا ويقدم لك مصدر دخل كبير.

جاري التحميل…

0