ميديا

شركة آبل تفتح تحقيقا بشأن انفصال شاشات الأيفون 8+ عن الهيكل الرئيسي

انفصال شاشات الأيفون 8+

لحد الآن لم تحصل سوى حادثتان، ولكن سبب هذا الإنفصال يبقى غير واضح!

إن كنت قد قررت الإحتفاظ بنقودك لحين صدور الـ”أيفون X“ بدلاً من اقتنائك الآن للأيفون 8+ فيمكننا القول بأن قرارك كان حكيماً للغاية، فشركة آبل تحقق حالياً في حالتين لانفصال هيكل الأيفون عن الشاشة، الذي يبقى السبب وارءه غير معروف لحد الآن.

حيث أبلغ موقع ”9to5Mac“ عن انفتاح أيفونين من طراز 8+ لحد الآن. إحدى هاتين الحالتين كانت في تايوان، حيث انفتح وابتعدت الشاشة عن الهيكل الرئيسي أثناء شحنه وفقا لصاحبه، حيث قال بأنه كان يشحنه باستخدام شاحن الجهاز والكابل الأصلي الذي كان مُرفقاً مع الجهاز.

يمكنك مشاهدة صورة الأيفون المفتوح الواردة من تايوان:

الأيفون المفتوح الواردة من تايوان

الأيفون المفتوح الوارد من تايوان – صور: موقع ”iFeng

كان التقرير الثاني مصدره اليابان، ولكن هذه المرة كان الأيفون مفتوحاً وشاشته مبتعدة عن الهيكل الرئيسي عند فتح علبته لأول مرة. قام مستخدم تويتر المعروف باسم ”@Magokoro0211“ بنشر عدة صور تُظهر هذا الأيفون المفتوح، وفي إحدى هذه الصور يظهر الأيفون وهو مفتوح في علبته قبل استخدامه أساساً.

الأيفون الثاني المفتوح الوارد من اليابان

الأيفون الثاني المفتوح الوارد من اليابان – صورة: Magokoro0211/Twitter

الأيفون الثاني المفتوح الوارد من اليابان

الأيفون الثاني المفتوح الوارد من اليابان – صورة: Magokoro0211/Twitter

الأيفون الثاني المفتوح الوارد من اليابان

الأيفون الثاني المفتوح الوارد من اليابان – صورة: Magokoro0211/Twitter

لا توجد علامات احتراق مرئية على جهاز الأيفون 8+، وبالنظر إلى حالة الجهاز الموجود في اليابان فإنه أتى من الشركة على هذه الحالة، مما يعني أنه لم يُشحن بعد، مما يرجح كون المشكلة في الغراء اللاصق الذي يربط الشاشة بالهيكل الرئيسي، أو مشكلة في البراغي التي تستخدم لربط أجزاء الهاتف معاً، وربما يكون السبب كذلك هو زيادة في حرارة الطقس التي أدت إلى زيادة سخونة الجهاز، مما أضعف قوة الغراء على التثبيت قليلاً في الحالة اليابانية، أو جعل البطارية تتضخم في حالة الشاب التايواني.

لم تتوان شركة آبل عن مباشرة التحقيقات الفورية لمعرفة الأسباب وراء هاتين الحادثتين الغريبتين، فإن لم تظهر حالات أخرى مشابهة، فهذا قد يعني أن أحد العاملين على خطوط الإنتاج في آبل كان يمر بيوم سيء مما أدى إلى عدم انتباهه لإمكانية حصول هذا الأمر. دعونا نأمل؛ من أجل شركة آبل، أن يكون هذا هو السبب فقط.

إن كنت تملك أيفون 8+ لا داعي للقلق في الوقت الراهن، فقط أبق عينيك على أيفونك الخاص أثناء شحنه لترى إن كانت البطارية تتضخم تدريجياً، وهذا في حال وجود خلل فيها، أما إن كانت المشكلة هي مشكلة غراء فإن الإنفتاح لن يحدث بسرعة بل ببطء.

المصادر

عدد القراءات: 1٬667