معلومات عامة

امرأة تؤسس منتجعا خاصا بـ”النساء“ فقط، على شواطئ (فينلندا)

منتجع خاص بالنساء فقط

إذا كنت امرأة ترغب في قضاء وقت خارج الضوضاء والإزعاج الذي يسببه الرجال، فكل ما تحتاجين إلى القيام به هو البحث عن جزيرة (سوبرشي) Supershe ومعناه (هي الخارقة)، وهي جزيرة جديدة بني عليها منتج حيث لا يسمح بدخول أي رجل.

وفقا لصحيفة الـ(نيويورك تايمز)، فإن هذا المنتجع الجديد، الذي يتلقى الدعم المالي من مؤسسته (كريستينا روث)، يعد بأن يكون وحدة استرخاء للنساء فقط، حيث كانت (روث) قد أصدرت تعليمات وقوانين صارمة تمنع دخول الرجال.

منتجع خاص بالنساء فقط

بإمكان النساء توقع وجود نشاطات على غرار اليوغا، والتأمل، والأكل الصحي، ودروس الطبخ، ودروس اللياقة البدنية، والمزيد من النشاطات الأخرى.

منتجع خاص بالنساء فقط

بدرت إلى (روث) فكرة ”ملاذ“ خاص بالنساء من أجل قضاء عطلهن بينما كانت تقضي عطلتها في أحد المنتجعات بـ(كالاباساس) في كاليفورنيا، ولاحظت التأثير السلبي الذي يحدثه الرجال على المزاج الجيد بمجرد وصولهم، حيث قالت لنفس الجريدة السابقة ذكرها: ”إذا ما كان هناك شاب وسيم في الأرجاء، تهرع النساء إلى وضع أحمر الشفاه“، أي أنهن يغفلن عن الاسترخاء والاستمتاع ويصبح اهتمامهن إثارة إعجاب الرجال.

إلا أنه على جزيرة (سوبرشي) Supershe، لن يصبح هرمون الذكورة (التستوستيرون) قاطعا للاسترخاء على الإطلاق، تماما مثلما صرحت به (روث) للـ(بوست) The Post: ”تتمحور فكرة جزيرة (سوبرشي) حول: ’هاي، ركزي على نفسك، لا تحاولي رفع هرموناتك على الإطلاق‘.“

أما فيما يخص الآن، فقد أخبر ممثل وناطق باسم منتجع (سوبرشي) صحيفة (ذي إنديبندنت): ”تحتاج النساء إلى قضاء المزيد من الوقت مع النساء الأخريات، حيث يصبح بإمكانهن مشاركة أحلام بعضهن البعض، وكذا رغباتهن“.

مؤسسة المنتجع (كريستينا روث) وهي تتأمل مناخ (سوبرشي) الدافع على الاسترخاء.

مؤسسة المنتجع (كريستينا روث) وهي تتأمل مناخ (سوبرشي) الدافع على الاسترخاء.

لسوء الحظ، وبينما قد تبدو هذه الجزيرة وكأنها حلم يتحقق بالنسبة لبعض النساء، فهي حاليا يتم استغلالها فقط من طرف (روث) وصديقاتها -مع خطط تتم دراستها من أجل فتحه على العامة بغضون شهر يونيو القادم، ووفقا لموقع Supershe الرسمي، يتعين عليك الاشتراك في عضوية حصرية حتى تتمكن من الدخول إلى المنتجع والاستفادة من خدماته.

من أجل التقدم لطلب العضوية، على النساء الراغبات في ذلك أولا ملء استمارة يضعن فيها أسماءهن، وأرقام هواتفهن، والسببب الذي حملهن على التحمس من أجل الانضمام إلى نادي (سوبرشي)، كما بإمكان المتقدمات لطلب العضوية كذلك تحميل رسالة فيديو كجزء من استمارة الطلب.

مؤسسة المنتجع (كريستينا روث) وهي تتأمل مناخ (سوبرشي) الدافع على الاسترخاء.

مؤسسة المنتجع (كريستينا روث) وهي تتأمل مناخ (سوبرشي) الدافع على الاسترخاء.

إلا أنه وبمجرد أن تصبح الجزيرة جاهزة رسميا لاستقبال الزائرات، بإمكان النساء توقع وجود نشاطات على غرار اليوغا، والتأمل، والأكل الصحي، ودروس الطبخ، ودروس اللياقة البدنية، والمزيد من النشاطات الأخرى، وذلك وفقا لممثل لمنتجع (سوبرشي).

منتجع خاص بالنساء فقط

بإمكان النساء توقع وجود نشاطات على غرار اليوغا، والتأمل، والأكل الصحي.

لحد الساعة، لم يتم تحديد تكلفة الرحلة الواحدة إلى جزيرة (سوبرشي)، لكننا لا نتوقع كذلك أن تكون رحلة إلى جزيرة ممنوعة على الرجال رخيصة بأي حال من الأحوال.

المصادر

عدد القراءات: 452