معلومات عامة

طريقة بسيطة لشحن بطارية الأيفون بسرعة أكبر

شحن الايفون

يعد لمح إخطار نفاذ البطارية على هاتفك أمرا مزعجا للغاية، والذي غالبا ما تتبعه رغبة ملحة في البحث عن مقبس كهرباء، إضافة إلى توتر زائد ناجم عن كونك ربما لا تملك الوقت الكافي لتركه يشحن كليا.

فيما يخص أجهزة الأيفون، فإن وصله بالقابس وتركه لمدة خمس دقائق قد ينتج عنه إرتفاع طفيف في طاقة البطارية لا يتعدى الثلاثة بالمائة، إلا أن ما سنقدمه إليك من نصائح في مقالنا اليوم على موقع ”دخلك بتعرف“ قد يساعدك على الحصول على بعض الشحن الإضافي.

ما هي الحيلة إذا؟

أولا قبل أن توصل أيفونك بالمقبس، عليك أن تضعه على وضع ”الطائرة“، حتى يتسنى لك إختزال حجم الطاقة التي يقوم بامتصاصها لتشغيل البحث عن إشارة الهاتف، وتنظيم دخول المكالمات وما إلى ذلك.

وضع جهاز الأيفون على وضع ”الطائرة“

وضع جهاز الأيفون على وضع ”الطائرة“ – صورة: BI Tech/Youtube

بعد ذلك عليك أن تنزع غلاف هاتفك إن كنت تضع له واحدا، لأن ذلك قد يتسبب في زيادة الحرارة التي ينتجها الهاتف.

هاتف ايفون منزوع الغلاف

انزع غلاف هاتفك – صورة: BI Tech/Youtube

وأخيرا حاول أن تستعمل شاحن جهاز آيباد، والذي أثبت سرعة شحن وفعالية أكبر من تلك التي يوفرها الشاحن الذي يأتي مع آيفونك. (تحذير: استعمال هذه الطريقة فقد تفقد كفالتك)

شاحن جهاز آيباد مقارنة بشاحن الأيفون

شاحن جهاز آيباد مقارنة بشاحن الأيفون – صورة: HighTechDad

قم بما نصحناك به فيما سبق، وسترتفع حظوظك في مضاعة طاقة الشحن في آيفونك من 3 بالمائة خلال خمس دقائق إلى حوالي ستة بالمائة، قد لا يبدو هذا بالأمر الجلل، إلا أنك قد تجد نفسك في وضع يجعلك تتمنى لو أنك تركته يشحن لواحد بالمائة إضافية فقط، وقد تساعدك هذه الحيل الخفيفة على ذلك ريثما يتسنى لك شحنه بالكامل.

عدد القراءات: 1٬062