ميديا

لماذا ظهرت إيميليا كلارك ”ملكة التنانين“ عارية في بعض المشاهد رغم وجود بند في عقدها يفيد بعدم إلتزامها بذلك؟

إيميليا كلارك

صرحت الممثلة إيميليا كلارك؛ نجمة السلسلة الشهيرة ”صراع العروش“ بأدائها لشخصية ”دينيريس تارغاريان“، صرحت عن السبب الذي دفعها لنقض البند الذي يفيد بعدم إلزامية ظهورها عارية في أي مشهد خلال المسلسل في عقدها الذي يربطها بقناة HBO، كما أفضت عن سر عدم ارتباطها بأي علاقة غرامية لحد الساعة.

أولاً دعونا نطلعكم على بعض المعلومات الغريبة عن هذه الممثلة:

في عام 2010 بدأت إيميليا مشوارها في هذا المسلسل الحائز على جائزة الغولدن غلوب من إبداع الكاتب الشهير ”جورج ر. ر. مارتن“، ومن الظريف أنه كان من المفترض أن تأخذ الممثلة ”تازمين ميرشانت“ دور دينيرس، ولكنها انشغلت في عملها في مسلسل كرتوني آخر بعنوان: ”Funky Chicken“، مما فسح المجال أمام إيميلي للعب هذا الدور، كما أن ممثلتنا المحبوبة قد فازت بجائزة صحيفة ”أنترتيمنت ويكلي“ الأمريكية في عام 2011 كأفضل ممثلة درامية بتمثيلها في صراع العروش.

في يونيو عام 2016، عرضت مجلة الدايلي ميل البريطانية صوراً لعارضة أزياء جميلة تُدعى ”فالنتينا سيترونزيك“ تشبه بطلتنا إيميليا وهي من لوس انجلوس، هذه العارضة هي مغنية بوب تبلغ من العمر 18 عاماً ولديها أكثر من 30 ألف متابع على إنستاغرام، ويجدر بنا إعلامكم بأن ممثلتنا المحبوبة قد صُنّفت من بين أجمل 10 نساء في العالم لعام 2016.

فالنتينا سيترونزيك

فالنتينا سيترونزيك

الآن دعونا نخوض في موضوع العري المثير للجدل!

أخيراً أوضحت ممثلتنا إيميليا عن سبب نقضها لهذا البند في عقد عملها في مسلسل ”صراع العروش – Game of Thrones“.

تضمن عقد الممثلة؛ التي لعبت دور الفتاة المحبوبة والمحاربة الشرسة ”دينيريس تارغاريان“ في هذا المسلسل التابع لقناة ”HBO“، بنداً يفيد بعدم التزامها بأداء أي مشهد وهي عارية، ولكن نحن نعلم أنها ظهرت عارية في بعض المشاهد، إذا ما سبب نقضها لهذا البند؟ ما الذي دفعها للظهور عارية تماما أمام ذلك الكوخ المحترق الذي زادنا إثارة؟

صرحت إيميليا ذات الـ29 عاماً لصحيفة ”The Sun“: ”أردت أن أتحكم في زمام تلك اللحظة بكل تفاصيلها، أردت أن أظهر بمظهر الفتاة المفعمة بالقوة، وبمظهر الفتاة التي تستشيظ عظمةً وكبرياء، في مشهد أقل ما يُقال عنه أنه مشهد مثير للدهشة.“

وأضافت: ”كنت مسرورة جداً في هذا المشهد، إنه ليس مشهداً مثيراً فقط ولم أكن عاريةً من دون سبب، كنت عاريةً فقط لأنني دمرت أعدائي للتو، وسحقتهم من دون أي رحمة، وشويتهم في نار ذلك الكوخ الملتهب العظيمة بعد أن استخف بي الجميع لكوني فتاة، كيف يمكنني أن أقول لا لمثل هكذا مشهد؟“

مشهد ”إيميليا كلارك“ وهي عارية

في الحقيقة كان مشهد هذه الممثلة السابق واحداً من أروع المشاهد، فهي قامت بسحق بعض أفراد قبيلة ”كال Khals“ كلياً.

تكلمت إيميليا عن سبب بقائها من دون شريك لحد هذه اللحظة على الرغم من كونها فتاةً ذات سيط وجمال كبيرين: ”فكرت بهذا الأمر طويلاً، لماذا لا أرتبط بأحد؟ في الحقيقة هذا الأمر يتطلب بقائي في مكان واحد مع شريكي، وهذا ما جعلني أدرك بأنني لا يمكنني أن أقبل بعيش مثل هكذا حياة في مكان واحد طوال الوقت، هذا بالطبع مستحيل“.

وأضافت: ”أنا فتاة؛ قد تجدون كلامي الذي سوف أقوله ضرباً من عدم العقلانية، ولكنني أؤمن حقاً بأن الشخص المناسب سيأتي من تلقاء نفسه دون حاجتي للبحث عنه، وسوف نكون متفاهمين على أغلب الأمور من دون أن نتعب أنفسنا في إيجاد الروابط المشتركة بيننا.“

إن لم تكن إيميليا نفسها موفقة في العثور على حب حياتها، ماذا عسانا نقول عن أنفسنا؟

عدد القراءات: 92٬665