in

أصبح بإمكانك الآن شراء ”حبوب العذرية“ للتظاهر بأنك عذراء في ليلة زفافك

كبسولات العذرية.

وجد عملاق التجارة الأمريكي أمازون نفسه مؤخراً في مركز جدل شائك في الهند، وذلك بعد أن شاع أنه يبيع حبوب العذرية التي تساعد النساء من ”غير العذارى“ على تزييف عذريتهن وبكارتهن في ليلة زفافهن.

يدعى هذا المنتج المثير للجدل I-Virgin، ويتكون من كبسولات صغيرة تحتوي على ”مسحوق دم“ غامض، قيل أنه يحاكي الدم البشري الحقيقي.

كل ما يتعين على المستعملة القيام به هو إدخال واحدة من هذه الكبسولات في مهبلها، قبل ساعات من موعد مطارحة الفراش مع زوجها في ليلة زفافها، من أجل أن تظهر بمظهر العذراء.

كبسولات العذرية.
وصف المنتج على أمازون.

ورد في وصف المنتج كذلك أن هذا ”الدم ذو الجودة العالية“ يتحلل بشكل كامل ومنه فهو لا يشكل أية أخطار صحية على مستعملته.

اتهمت شركة أمازون في الهند بعد طرحها لهذا المنتج بأنها من خلال الترويج لمنتج يساعد المرأة على تزييف عذريتها أولى ليالي زفافها وبيعه، فهي تدعم موضوعاً ”تابوهاً“ تعود جذوره لقرون في الماضي.

في بعض المناطق من الهند، تعتبر الحاجة لاجتياز اختبار العذرية وضعاً خطيراً قد يعني الحياة أو الموت، حيث يدخل أقرباء العريس لغرفة النوم التي قضى فيها ليلة زفافه الأولى من أجل التحقق من ملاءات الفراش بحثاً عن ”دماء“ تثبت عذرية زوجته، فإذا ثبت أن العروس لم تكن عذراء يتعين هنا على عائلتها أن تدفع للعريس تعويضاً، وفي بعض الحالات المتطرفة تخوض المرأة المسكينة سلسلة من المحاكمات وتجبر على القيام بأفعال خطيرة على شاكلة السير حافية القدمين على الجمر المتّقد، أو حرمانها من الهواء من خلال إجبارها على الغوص تحت الماء لفترات طويلة دون الخروج لأخذ نفس جديد.

كبسولات العذرية.
الكبسولات الصغيرة المثيرة للجدل.

أعرب الكثيرون عن قلقهم أنه في بلد غالبا ما تشير فيه العذرية إلى قيمة المرأة، فإن منتجا مثل هذه الكبسولات المثيرة للجدل يساعد على التأسيس لتابوهات قديمة جدا ويدعمها.

من الجدير الإشارة إلى أن شركة أمازون كانت تبيع منتجات من هذا النوع على متاجرها الأوروبية منذ سنوات، فكانت الشركة الألمانية (فيرجينيا كير) على سبيل المثال تبيع حتى غشاء بكارة اصطناعي يحتوي على دماء حيوانات، وتتواجد كبسولات تزييف البكارة والعذرية مشابهة لهذا المنتج في متاجر عملاق التجارة والمبيعات الصيني (أليبابا).

كانت كبسولات I-Virgin لتزييف البكارة والعذرية تباع في الهند مقابل مبلغ 3600 روبية للعلبة الواحدة، وهو مبلغ يعادل 50 دولاراً، لكن يبدو أنه بينما تُكتب هذه الأسطر، تمت إزالة المنتج المثير للجدل من المتجر.

جاري التحميل…

0