معلومات عامة

نخبة وقادة كوريا الشمالية يحقنون أنفسهم بالذهب.. والسبب!

كيم يونغ أون يحمل حقنة

يقوم زعيم كوريا الشمالية (كيم يونغ أون) ونخبته بحقن أنفسهم بحقن تحتوي على الذهب لمعالجة السرطان، وخرف الشيخوخة، والبدانة.

أطلق كبار العلماء في كوريا الشمالية صنفاً جديداً من الأدوية اللماعة، التي يدعون بأنها أفضل من أي صنف من الأدوية المتوفرة في العالم الغربي، وسيكون هذا المعيار الذهبي الجديد من الرعاية الصحية متوفراً فقط لمن يعُتَبَرون النخبة الأفضل في العاصمة (بيونغ يانغ).

بحسب التقارير المحلية، فإنَّ القيادة في كوريا الشمالية تأمل بتصدير تلك العقاقير إلى الغرب، حيث ستزوَّد العبوات بتعليمات باللغات الإنجليزية، والصينية، والروسية.

واحد من تلك الأدوية يدعى بحقنة (نانو-الذهب عديد السكاريد) Nano-Gold Polysaccharide طُوِّرَ من قبل شركة (كوريا موهيانغ) للتجارة بحسب ما ورَدَ في الصحيفة الرسمية في البلاد (بيونغ يانغ تايمز) Pyongyang Times.

يقول المطورون: ”إنه فعال في العلاج والوقاية من الكبد الدهني، والتهاب الكبد، وتليُّف الكبد، والسكري، والأرق، والأمراض السرطانية، والتهاب المفاصل الروماتوئيدي (الروماتيزم)، وارتفاع ضغط الدم، والتقدم في العمر، وخرف الشيخوخة، وإدمان المخدرات والكحول والمواد الكيميائية ومضاعفاتها“، ويضيفون: ”تشفي هذه الحقنة المصابين بالأمراض المزمنة، والبدانة والوهن أيضاً، ويوصى للجميع استخدام تلك الحقنة لأنها تخلص الجسم من الإرهاق وتساعده على تنشيط نفسه.“

مجموعة أدوية كورية بجانب علبها

الأدوية والعقاقير التي يزعم العلماء الكوريون أنها تشفي العديد من الأمراض المستعصية على غرار السرطان.

كما أٌعِدَّ محضًّر دوائي مصنوع من (إجاص الأرض) -أو كما يعرف بالياكون التفافي الأوراق- The Earth Apple Tuber، مفيد للذين يعانون من آثار الإفراط في تناول الكحول، ومرضى السكَّري.

بحسب الصحيفة: ”إنَّ هذا الدواء فعالٌ أيضاً في علاج أمراض نظام الدورة الدموية في الجسم، والتهابات الجلد وأمراضه، والسكَّري، وبشكلٍ خاص، لدى هذا الدواء جدوى عالية في إزالة آثار التسمم بغاز أول أوكسيد الكربون CO، والعناصر الكيميائية، والحروق وآلام الرأس الناتجة عن الكحول عن طريق تحسين أداء المخيخ والتفاعلات الاستقلابية (الأيضية) خلال فترة من الزمن“.

لكن تلك الفكرة ليست فعلاً بذلك الجنون كما تبدو، حيث أنَّ هنالك رؤية مماثلة لنوع من علاج مماثل حتى في المملكة المتحدة، فحقن الذهب، أو ما يدعى بالـ(ميوكريسين) Myocrisin عبارة عن دواء مضاد للروماتيزم، مصنوع من مركب يدعى: (أوروثيومالات الصوديوم) Soduim Aurothiomalate.

حقن طبية بجانب علبها الذهبية اللون

الحقن الذهبية التي تعالج بها النخبة في كوريا الشمالية.

طور علماء ”كيم“، كما يزعمون، خمسين علاجاً مضاداً للسرطان، مصنوعةً من نباتات محلية كحشيشة اللبن Milkweed، وأضافت الصحيفة: ”طوَّر المركز الشرقي لتطوير الطب في كوريا أكثر من 50 دواءً مضاداً للسرطان، والتي ساعدت في تحفيز الوظيفة المناعية، وتعزيز الصحة، وصُنِعَت تلك الأدوية جميعها من مستخلصات من مواد طبية، وهي لا تؤدي لإدمان المستخدمين، ولا تتسبب في أعراض جانبية حتى وإن استُخدِمَت لفترة طويلة من الزمن.“

كما صرح العلماء أنَّهم قد طوروا مرهماً مستخلصاً من النباتات يستطيع تفكيك الأورام.

وعدَ العالم الكوري الشمالي (ريو إيل نام) Ryu Il Nam مواطنيه: ”السرطان ليس مرضاً غير قابل للشفاء، سنواصل تطوير أدوية فعالة مضادة للسرطان لحماية حياة البشر.“

المصادر

عدد القراءات: 29٬172