in

متاجر غوتشي تنفذ منها ملابس سباحة ثمنها 380 دولار غير صالحة للسباحة!

هل تشتري النساء أي ترهات لمجرد أنها تحمل شعار علامة تجارية مشهورة؟

بذلة السباحة الجديدة من شركة gucci

أول شيء ستتوقعين أنك قادرة على فعله عند شراء ملابس للسباحة هو السباحة بها، ولكن هذا لا ينطبق على لباس السباحة من ماركة Gucci (غوتشي) الذي يبلغ ثمنه 380 دولار، حيث تنصح الشركة ألّا يتم تعريض هذا اللباس إلى الكلور الذي يضاف إلى المسابح.

يتميز لباس السباحة عالي الجودة ذو القطعة الواحدة هذا بوجود شعار مصمم الملابس الشهير Gucci عليه عند الصدر، إضافة إلى خطوط أفقية أنيقة بحواف متقاطعة، ويمتاز بلمسة كلاسيكية من شأنها أن تجعلك تخطفين الأضواء في المسبح، ولكن نظراً لأنه مصنوع من 80 في المائة من النايلون و20 في المائة من الإيلاستين، وهما مادتان لا تتوافقان مع الكلور، فمن الأفضل لكِ أن لا تقتربي من المسبح بلباس السباحة هذا، وقد كانت شركة (غوتشي) صريحة بخصوص ”لباس السباحة الذي لا يمكنك السباحة به“، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت شركة (غوتشي) في تفاصيل المنتج المدرجة على موقعها على الإنترنت: ”لا يجب أن تتلامس ملابس السباحة هذه مع الكلور بسبب طبيعة نسيجها الخاص“.
كتبت شركة (غوتشي) في تفاصيل المنتج المدرجة على موقعها على الإنترنت: ”لا يجب أن تتلامس ملابس السباحة هذه مع الكلور بسبب طبيعة نسيجها الخاص“.

وكما تشير مجلة Whimn الأسترالية على شبكة الإنترنت، فإن هذا اللباس ليس لباس سباحة في الواقع، بل ”لباس سباحة مستوحى من ملابس السباحة!“، مما يعني أنه يتمتع بجمالية ملابس السباحة من قطعة واحدة، ولكن لا يملك شيئاً من وظائفها.

في الواقع يوصي موقع (سيلفريدجز)، وهو أحد المتاجر الإلكترونية للألبسة والذي يبيع هذه الملابس الغريبة، بأن ترتدي معه ”التنانير أو الجينز وأي شيء بخصر مرتفع“.

عارضة ترتدي بذلة السباحة من غوتشي تحت سروال جينز
عارضة ترتدي بذلة السباحة من غوتشي تحت سروال جينز.

وكما قد تتوقعون، فقد اشتعل موقع تويتر بسبب ”ملابس (غوتشي) للسباحة غير المخصصة للسباحة“، حيث كتبت إحدى المستخدمات: ”أعتقد أن شركة (غوتشي) تسخر من العالم بلباس سباحة بقيمة 380 دولار مذكور حرفياً في تفاصيله أنكِ لا تستطيعين حتى لبسه للسباحة“.

كتبت مستخدمة أخرى على تويتر: ”أطلقت (غوتشي) لباس سباحة لا تنصح بالسباحة فيه وقد اكتشفت أنه نفذ من المتاجر في آخر مرة تفقدت الموقع“.

لكن ماركة الأزياء الإيطالية الفاخرة كانت من ضحك أخيراً، حيث أن لباس السباحة الذي يحمل شعار الشركة والذي تبلغ قيمته 380 دولار يُباع حالياً في كل مكان تقريباً. أعتقد أن بعض النساء يهتمون أكثر بالعلامة التجارية مما يهتمون بأداء الملابس ووظيفتها.

جاري التحميل…

0