in

افتتاح أول متجر بقالة عائم في العالم قبالة ساحل دبي

أول متجر بقالة عائم في العالم قبالة ساحل دبي
صورة: Majid Al Futtaim

في الـ11 من ديسمبر عام 2018، أطلقت سلسلة متاجر (كارفور)، وهي واحدة من أكبر السلاسل التجارية في العالم، في دبي متجراً عائماً قبالة ساحل دبي، وذلك لخدمة الأشخاص الذين يحتاجون شراء بعض البقالة ولا يريدون ترك الماء والنزول لشراء حاجياتهم.

يحتوي هذا المتجر الذي قد أطلق عليه اسم (كارفور بايتس أند مور باي شور) على أكثر من 300 منتج مختلف، كالأطعمة الساخنة والباردة والبقالة والأدوية والمشروبات وغيرها، حيث يمكن للزبائن شراءها بشكل شخصي أو طلبها عبر الهاتف أو عن طريق التطبيق، وقال ماجد الفطيم وهو صاحب المجموعة التي اقترحت هذه الفكرة بالشراكة مع شركة (كارفور): ”إنه أمر بسيط، يمكن لركاب الدراجات المائية أو المسافرين في قوارب الإبحار الصغيرة الإبحار نحو (أكوا بود) وطلب ما يحتاجونه عبر نافذة مخصصة ودفع ثمنه، ثم استلام مشترياتهم معبئة بأكياس خاصة“.

أول متجر بقالة عائم في العالم قبالة ساحل دبي

يخدم هذا المتجر العائم ثلاث شواطئ هامة في المنطقة وهي: كايت بيتش وشاطئ جمبرا العام وشاطئ الصفوح، بالإضافة لتقديم خدمات للمسافرين الذين يعبرون هذه الشواطئ.

بالنسبة لركاب وأصحاب اليخوت الكبيرة التي لا تستطيع أن ترسو بقرب المتجر فإن خدمة التوصيل ستلبي احتياجاتهم، حيث يتم ارسال طلباتهم إليهم، تستغرق هذه العملية حوالي الـ45 دقيقة.

يفتح هذا المتجر 6 أيام في الأسبوع من الساعة الـ10 صباحاً وحتى الساعة الـ6 مساءً، ولكن قد تختلف هذه المواعيد بحسب الطقس.

أول متجر بقالة عائم في العالم قبالة ساحل دبي
صورة: Majid Al Futtaim

صرح الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم (هاني وايس): ”إن متجر (كارفور بايتس أند مور باي ذا شور) هو المتجر الأول على مستوى العالم في (كارفور) وصناعاتنا“.

ما لا تعرفه عن سلسلة متاجر (كارفور) الفرنسية هي أنها واحدة من أفضل 10 سلاسل تجارية في العالم، كما أنها قد افتتحت أكثر من 12 ألف متجر موزعة في 30 دولة مختلفة.

جاري التحميل…

0