in

شاب يخدع الناس في مدينة سان فرانسيسكو عبر وضع ملصقات لسماعات آيربودز في جميع أنحائها

سماعات (آيربودز) رائعة، أليس كذلك؟ تبدو هذه السماعات بغاية الروعة وذات صوت عالي الجودة، ومن الرائع عدم وجود أسلاك، فبإمكانك إبقائها في أذنك بينما يتحدث الناس إليك، هذا الاختراع عظيم للغاية.

ما يميز سماعات (أبل آيربودز) Apple AirPods هو حجمها الصغير، ولكن حجمها الصغير هذا يعد مشكلة كبيرة للكثيرين من مستخدمي هذه السماعات والتي لا تلبث أن تشتريها إلى أن تفقدها، فهذه السماعات سهلة الضياع فتراها تنزلق من أذنيك وتسقط على الرصيف، أو ربما تنزلق وتسقط في المجرور. وإن كنت محظوظاً بما فيه الكفاية، فلبرما ستنزلق أسفل الحافلة.

صورة: سكرين Pablo Rochat/Youtube

أصبح مشهد الناس وهم ينحنون للبحث عن سماعاتهم أمراً شائعاً في المدن، وقد اعتبره أصحاب هذه السماعات أمراً بغاية الإزعاج.

لذلك قرر أحد الفنانين القيام بمقلب مع أصحاب هذه السماعات عن طريق صنع ملصقات تشبه السماعات الحقيقة بشكل كبير ووضعها في جميع أنحاء سان فرانسيسكو، وبالتالي كل من يراها سينحني ويحاول التقاطها. يشبه هذا المقلبُ المقلبَ الكلاسيكي المتمثل بإلصاق عملات معدنية على الأرض، ولكن الأخير قديم جداً، فمن منّا يستعمل العملات المعدنية في هذه الأيام!

ابتكر هذا المقلب الطريف الفنان المبدع (بابلو روشات)، حيث قام بتوزيع هذه الملصقات في جميع أنحاء سان فرانسيسكو على الرغم من أنه لم يسبق له فقدان سماعاته، ولكنها سبق وأن انزلقت من إذنه مرات عديدة.

صورة: Pablo Rochat/Instagram

وأوضح (بابلو) في حديثه مع الموقع الرقمي (ماشابل) الأمريكي: ”كثيراً ما أرى الناس يوقعون سماعات آيربودز الخاصة بهم، لذلك اعتقدت أنه سيكون من المضحك جعل الأمر يبدو كما ولو أن الناس قد أسقطوا سماعاتهم في جميع أنحاء المدينة ومعرفة ما إذا كان الناس سينحنون لالتقاطها“.

تخيل أن تشاهد سماعاتك ملقية بجانب غطاء المجاري هذا! ستصاب بالرعب حقاً. صورة: Pablo Rochat/Instagram

وأضاف: ”الجزء المفضل لدي هو وضع ملصق الآيربودز على الأرض والوقوف لمراقبة الناس يحاولون التقاطها، بعض الناس أضحكهم هذا المقلب ولكن البعض الآخر كانوا غاضبين لأنهم وقعوا ضحية المقلب“.

شارك (بابلو) ملصقات (آيربودز) بسخاء مما يعني أنه يمكنك الآن طباعة مثل هذه الملصقات ووضعها في أي مكان تريده، سواء كنت تريد تجربة هذه الحيلة على زملائك في العمل أو أصدقائك أو أي شخص آخر، أو يمكنك طباعتها وإلصاقها على رأسك في حال أردت أن تجرب شعور أولئك الرجال الذين يتجولون طوال اليوم وهم يضعون سماعات (آيربودز) في آذانهم، سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أم لا، وبغض النظر عما تفعله أو إلى أين تذهب أو مع من تتحدث.

شاركنا في التعليقات بعضاً من المقالب التي تعرضت لها في حياتك.