in

تعرّف على الشاحنة متعددة الاستعمالات فائقة السرعة والجاهزة لأسوأ السيناريوهات

تقدم بعض الأقسام الفرعية المتخصصة في شركتي BMW وRange Rover سيارات مضادة للرصاص، في الوقت الذي تحافظ فيه على الأناقة والرفاهية الكاملة مع طبقة أمان إضافية، وشركات أخرى مثل Brabus و AddArmor تخطو خطوة أبعد من خلال جعل مركباتها قريبة من درجة صدّ القنابل. لكن أيا من هذه الأمثلة لا تقترب من قوة هذه السيارة الرائعة والمسماة Armortruck SUV.

من المؤكد أنها ما تزال في مرحلة التصوّر الذي نُشر على منصة Behance التي تركز على الفن البصري، لذا فإن مقارنات الأداء غير ممكنة حتى الآن. ولكن تم الانتهاء من تصميمات Armortruck بإتقان وكمية غير عادية من التفاصيل الواقعية على يد (ميلين إيفانوف)، وهو فنان تصور concept art بلغاري عمل سابقًا في شركة تصنيع السيارات الكهربائية Rimrac Automobili على تصاميم مماثلة.

تصور (ميلين إيفانوف) للسيارة. صورة: Milen Ivanov/Behance

يلاحظ موقع HiConsumption المتخصص أن هذه السيارة طموحة حتى بالنسبة لمفاهيم اليوم مع هذا العدد المذهل من الزوايا الانسيابية الخارجية والأبواب الضخمة التي تفتح لأعلى، وإطارات تكتيكية غير مألوفة تحيط بعجلات لا تقل غرابة، بالإضافة لونش أمامي ومصابيح LED تنتشر في كل نقطة مهمة من جسم السيارة.

وقد ظهر في مقطع فيديو نُشر مؤخرًا في حساب (إيفانوف) على إنستغرام كيف تعود درجات خرجت من السيارة إلى مكانها مع اغلاق الأبواب.

تصور سيارة Armortruck بواسطة (ميلين إيفانوف). صورة: Milen Ivanov/Behance

لا تختلف المقصورة بغرابتها وروعتها عن الخارج بسحر الزوايا والألوان، فهي تضم مقاعد سوداء من الجلد الفاخر، ناهيك عن لوحة القيادة والأبواب الداخلية الأنيقة، بالإضافة إلى أحزمة المقاعد الزرقاء الساطعة وأضواء المقصورة المميزة.

صورة: Milen Ivanov/Behance

توجد شاشة تعمل باللمس من طراز Tesla-esque فوق ناقل حركة مستطيل ضخم، في حين تبدو عجلة القيادة المربعة مستوحاة من الفورمولا 1. يتسع الجزء الداخلي أيضًا لأربعة أشخاص بالحجم الكامل، مما يشير إلى أن السيارة ليست ذات محرك في المنتصف.

من المتوقع أن تعمل على الطاقة الكهربائية نظرًا لعمل (إيفانوف) في شركة Rimrac الكرواتية المتخصصة في السيارات الرياضية الكهربائية. يمكنكم الاطلاع على صور أكثر وتصاميم سيارات رائعة أخرى في حساب الفنان على انستغرام: milenskayy